أصيب شخص بحروق في حريق التهم شقة سكنية بجوار حي الهرم، غرب الجيزة، اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل أحد العقارات بشارع يوسف عليوة الكائن بجوار حي الهرم، غرب المحافظة.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بالطابق الثاني بعقار مكون من 6 طوابق.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي نتج عنه إصابة شخص بحروق متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أم المصريين للعلاج، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة.

اقرأ أيضاًبينهم ضباط مخابرات.. إيران تعتقل 20 مسؤولا على خلفية اغتيال إسماعيل هنية

«وقع من الخامس».. العثور على جثة سوداني أسفل أحد العقارات في أكتوبر

استكمال محاكمة أحد المتهمين في قضية أحداث مجلس الوزراء.. اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق شقة سكنية الحماية المدنية بالجيزة إصابة شخص في حريق شقة

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية

أصيب 8 اشخاص بحالات اختناق إثر نشوب حريق هائل بمحل أحذية بأحد العقارات بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية مما تسبب فى حالة من الذعر والفزع بين المواطنين عقب امتداد النيران بأحد الشقق السكنية بالطابق الأول فوق محل الأحذية وتتطاير النيران ،سادت حالة من الكر والفر من سكان العقار الذىن قاموا على الفور بالفرار وإخلاء العقار خوفا من امتداد النيران الى اعلى العقار.

 

كان رئيس المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية بمعداتها رفقة  5 سيرات حماية مدنية وإسعاف إلى محل البلاغ وتبين صحته، فيما تجرى أعمال السيطرة على الحريق لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

وحرر المحضر اللازم بالحريق، للعرض على جهات التحقيق، وأخذ الإجراءات القانونية.تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقى العلاج .

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى حريق شقة سكنية بقنا
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • مسيّرة أوكرانية تشعل النيران بمستودع وقود جنوبي روسيا
  • محافظة الجيزة: فتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والاشغالات للمحال والمفترشين للطريق العام
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • الشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية