استقبل اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط وفدًا من الهيئة المصرية العامة للبترول برئاسة المهندس تامر محمد السيد رئيس اللجنة المركزية للرقابة والتفتيش على تداول المنتجات البترولية بالهيئة العامة للبترول وذلك لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا لأسيوط فضلًا عن استعراض جهود اللجنة المركزية خلال الفترة الماضية في إحكام الرقابة على المنتجات البترولية.

وحيث ضم الوفد كل من المهندس خالد علي يوسف، وعبدالناصر كامل علي، أعضاء اللجنة المركزية للرقابة والتفتيش على المنتجات البترولية بالهيئة العامة للبترول.

وجاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.


وحيث تناول اللقاء تقديم التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب الجديد متمنين له التوفيق والسداد في مهام عمله فضلًا عن استعراض جهود اللجنة المركزية للرقابة على المنتجات البترولية خلال الفترة الماضية والحملات التفتيشية التي قامت بها على بعض المنشآت البترولية كمحطات الوقود ومستودعات مصر للبترول والتعاون للبترول وأنابيب البترول فضلًا عن القضايا التي تم ضبطها بالتنسيق مع مباحث التموين بقيادة الرائد أحمد عبدالكريم وأخرها ضبط سيارة تحمل كميات من السولار تقدر 1250 لتر بطرق غير شرعية قبل بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.


وأشاد المحافظ بجهود اللجنة المركزية موجهًا بتكثيف الحملات بإستمرار وبشكل دوري لإحكام الرقابة على المنتجات البترولية ومكافحة الممارسات الاحتكارية والتنسيق المستمر مع مباحث التموين وكافة الأجهزة المعنية لضمان وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين للحفاظ علي حقوق الدولة واستقرار السوق المحلى للوقود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ أسيوط أعضاء اللجنة التعاون للبترول الهيئة المصرية العامة للبترول الهيئة العامة للبترول السوق السودا الدعم لمستحقيه الحملات التفتيشية العامة للبترول القيادة السياسية اللجنة المركزية على المنتجات البترولیة اللجنة المرکزیة العامة للبترول

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية، لبدء أعمال تقيم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة.

يأتي هذ  تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي.

ووجه المحافظ بتوفير التسهيلات اللازمة لقيام لجنة التقييم بمهامها، مؤكدا على أنه تم تكوين اللجنة من الأساتذة المختصين والمتخصصين المعنيين لإبداء الرأي الفنى والأكاديمى الشامل كافة الجوانب البيئية والاقتصادية، مؤكدا على أهمية دور المبادرات الخضراء فى تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي.

محافظ الغربية يؤكد على أهمية المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة 

وأشار محافظ الغربية إلى أهمية دور المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي، موضحاً أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية تستهدف 6 فئات تتنوع في المشروعات الكبيرة والمشروعات المتوسطة والمشروعات المحلية الصغيرة في إطار مبادرة حياة كريمة، مشروعات الشركات الناشئة، المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح ، مضيفاً أن اللجنة المعنية ستقوم بتقييم المشروعات المقدمة وفقاً لمعايير دقيقية .

وأكد المحافظ أهمية المشروعات المقدمة في المجالات المختلفة والتي يمكن الاستفادة منها محليًا في عدد من القطاعات سواء الخدمية أو التنموية.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للاستثمار تستقبل وفدين صينيين لتفعيل خطط الاستثمار المشتركة
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة الإنتاج
  • عاجل| رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج