لبنان ٢٤:
2024-09-09@09:26:50 GMT

جنبلاط الى المقلب الآخر.. وهذه آخر اشارة

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

جنبلاط الى المقلب الآخر.. وهذه آخر اشارة

أكدت مصادر اعلامية متابعة ان المواقف الأخيرة للنائب والوزير السابق وليد جنبلاط، تؤكد ان تبديلاً سيحصل في المنطقة، نظراً للـ"تكويعة" التي يقوم بها في هذه الفترة، والانفتاح الكبير الذي يبديه على قوى الممانعة وحلفائها في المنطقة.
وفي هذا الاطار، أشارت المعلومات الى ان لقاء كان يحضر في الكواليس بين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وجنبلاط، يكون باكورة "التكويعة" الا ان الأحداث الاخيرة حالت دون ذلك، على ان يتم اللقاء حين تسمح الظروف.


  المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة

وصل رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاحد، الى الدوحة، في زيارة رسمية، لدولة قطر.

وسيجري رئيس الوزراء، خلال الزيارة مباحثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وعدد من المسؤولين في دولة قطر تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآليات تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة الى المستجدات على المستوى الوطني، والجهود الاقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، جراء الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية.

كما سيتم مناقشة، عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستوى الإقليمي والدولي، بما في ذلك استمرار الهجمات الإرهابية لمليشيات الحوثي على خطوط الملاحة الدولية، إضافة الى الدور القطري المستمر للتوصل الى وقف الحرب في غزة ضمن جهود الوساطة التي تقوم بها الى جانب مصر والولايات المتحدة، والموقف الداعم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على أساس المبادرة العربية وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وفق وكالة سبأ.

ومن المقرر ان يشارك رئيس الوزراء، في الحدث رفيع المستوى احتفالاً باليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات الذي يوافق 9 سبتمبر من كل عام.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بمواقف دولة قطر الثابتة الى جانب اليمن وشعبها ودعم تطلعاته في تحقيق الاستقرار والسلام واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. معرباً عن تقديره للمساعدات التنموية والإنسانية القطرية ودورها في تخفيف المعاناة الإنسانية، إضافة الى الاستجابة الاغاثية العاجلة مع الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لإغاثة المتضررين جراء الأمطار والسيول الجارفة التي أدت إلى سقوط عشرات الضحايا، وألحقت دماراً هائلاً في الممتلكات العامة، والخاصة، والحيازات الزراعية، والبنية التحتية، والخدمات الأساسية، ضمن تداعيات التغيرات المناخية.

وفور وصوله، ناقش رئيس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك يناقش مع نظيره القطري في #لدوحة الدور الذي يمكن ان تقوم به قطر لإسناد جهود الحكومة اليمنية في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • عاجل- سعر الريال السعودي اليوم.. وهذه آخر تحديثات العملات العربية والأجنبية
  • عاجل| أول تعليق رسمي للداخلية الأردنية بشأن إطلاق النار بالجانب الآخر من جسر الملك حسين
  • الداخلية تكشف نتائج التحقيقات الأولية لحادثة إطلاق النار بالجانب الآخر من معبر الكرامة
  • فئة المنتصرين
  • بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة
  • ‏الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر
  • شاهد بالصورة| الأمريكي يعيد تدوير النظام السعودي.. وهذه هي النتيجة
  • الوجه الآخر للفنان حلمي التوني.. موقف مؤثر في حياة «مي» عمره 23 عاما
  • في بعلبك.. العثور على جثة رجل في العقد السابع وهذه هويته
  • خطبة الجمعة: لماذا يتهاون بعض الناس بقدسية الزواج؟!