حرصت الفنانة شريهان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «تالية القرآن»، واحتلفت بعيد ميلادها الـ15، وذلك في جو عائلي ومبهج، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ونشرت شريهان ، مجموعة من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها تالية، عبر خاصية «الاستوري» على صحفتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شريهان وابنتها تالية رسالة شريهان لابنتها تالية

وكتبت شريهان، رسالة لابنتها: «كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وإنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام، عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلب مامي».

شريهان وابنتها تالية

وظهرت تالية وأمامها كعكة عيد الميلاد، وترتدي بلوزة باللون الأبيض، وظهرت «تالية القرآن» تشبه والدتها كثيرا.

شريهان وابنتها تالية شريهان وابنتها تالية

وفي وقت سابق كشفت شريهان عن قصة إنجاب طفلتها «تالية القرآن»، مشيرة إلى مرورها بالعديد من الصعوبات والمخاطر أثناء فترة حملها.

شريهان وابنتها تالية

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»: «كنتي حلم وأمنية تمنتها على شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تعلب معي وألعب معها، قلت لها أتمني، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل، وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة».

واستكملت: «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة وإهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي قلت لهم هو يعلم وأنت لا تعلمون، الهدية لا ترد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لك كوني فكنت دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء».

اقرأ أيضاًمحسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟

شريهان عن الأحداث الأخيرة في غزة: نكبة وكارثة إنسانية بكل المقاييس

شريهان ناعية ناهد فريد شوقي: إنا لله وإن إليه راجعون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريهان شيريهان فوازير شريهان شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤه شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة بعید میلاد ابنتها ابنتها تالیة تالیة القرآن

إقرأ أيضاً:

بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار إليها في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر رفقة زوجها وأطفالها.

وتمكنت ميريام فارس، من الاستحواذ على اهتمام الجمهور عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر بإطلالة بيضاء رفقة عائلتها، قائلة: «وبعد 10 سنوات».

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

آخر أعمال ميريام فارس

وكانت أغنية «تزلزلها» آخر أعمال ميريام فارس الغنائية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، ولقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمجرد طرحها.

وتضمنت كلمات أغنية تزلزلها لـ ميريام فارس الأني: «إذا البْنَيَّه حَبَّت تِبيع هالكون، ما يِهِم مِن تِحِبَّه كان ما يكون، وإذا زِعلَت تِجيبَك وين ما تكون، حُطّ بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، دِير بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، أنا بيْني وبيْنَك احلى عِشْرَه، واَحِبَّك گد هذا الكَوْن وعِشْرَه، اِبْنَيّْة وبصير بالرْجالِ عَشْرَةوالخَوّان اَسَحْبَه لِلْمِنِيَّة، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها».

وتضمن كليب «تزلزلها» لقطات رقص وأجواء صاخبة من حفلها الذي أحيته مؤخرا، ضمن فعاليات موسم «الجيمرز» في السعودية، وهو من تأليف وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، وإخراج ميريام فارس.

اقرأ أيضاً20 سنة فن.. ميريام فارس تحتفل بذكرى دخولها عالم الغناء

2 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. ميريام فارس «تزلزلها» في السعودية «فيديو»

أثارت الجدل حولها في رمضان من جديد.. اتهام ميريام فارس بإفساد صوم 100 مليون مصري

مقالات مشابهة

  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)
  • بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)
  • بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها في البحر
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)