أكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أن هناك خطة تسعى جميع الوزارات لتنفيذها خلال مهرجان العلمين الجديدة، موضحًا أن وزارة التعليم العالي نظمت رحلات لطلاب الجامعات، وكذلك وزارة الشباب تنفذ اليوم رحلات على مستوى مراكز الشباب والرياضة.

رحلات مدينة العلمين الجديدة

وأشار «عبدالجواد»، ببرنامج «صباح العلمين»، المُذاع عبر شاشات وراديو الشركة «المتحدة» من مدينة العلمين، من تقديم الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل، إلى أن هذه الرحلات تجعل الشباب يرون من أرض الواقع وعلى الطبيعة كل ما يجرى من تطوير وتنمية في مدينة العلمين والساحل الشمالي، وكذلك الإنجازات التي تحدث على أرض مصر.

التكامل بين الوزارات

وأوضح أن الوزارات تذلل أمام الشباب من مختلف المحافظات العقبات التي تواجهم لزيارة العلمين، وذلك بهدف التعرف على كم الإنجازات التي تحدث على الأرض.

وأشاد «عبدالجواد» بفكرة التكامل والتنسيق بين الوزارات وإدارة مهرجان العلمين لتوفير الرحلات والزيارات للطلاب لزيارة المدينة، قائلًا: «فكرة التكامل بين الوزارات مميزة جدًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة وزارة التعليم العالي مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج

ثمن محمد عبد الرازق، عضو مجلس إدارة صندوق التكامل المصري بالإمارات، جهود الدولة المصرية التي تبذلها بشكل مستمر لدعم المصريين المقيمين في الخارج.

وقال عبد الرازق، في مقابلة خاصة مع قناة «النيل» الإخبارية من دبي، اليوم الأحد، إن الجهود التي تبذلها وزارة الخارجية وحرصها على مناقشة كافة التحديات التي تواجه الجاليات المصرية في الخارج والبعثات في مختلف دول العالم تأتي تأكيدا وترسيخا على تنفيذ كافة وعود الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.

وأشاد بالمناقشات البناءة والمثمرة التي أجراها وزير الخارجية بدر عبد العاطي مع أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات العربية في السفارة المصرية بأبوظبي، مشيرا إلى أن الوزير عبد العاطي وجه فور استقباله أبناء الجالية رسالة اطمئنان على الأوضاع المصرية والمنطقة بشكل عام.

وأكد عبد الرازق، حرص وزارة الخارجية والدولة المصرية على إزالة جميع التحديات والمشاكل التي تواجه المصريين المقيمين في الخارج، منوها أن دمج وزارتي الهجرة والخارجية جاء في مصلحة جميع المصريين منهم المقيمين في مختلف دول العالم.

رئيس وزراء العراق في لقاء مجتمع الأعمال: الأبواب مفتوحة أمام رجال الأعمال والشركات المصرية

وزير الثقافة: بناء الإنسان المصري سيكون على رأس أولويات عمل الوزارة

في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. «المشاط» تستعرض دور «فريق أوروبا» وشركاء التنمية في تعزيز استثمارات القطاع الخاص في مصر

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يبحث عن التركيز
  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • وزير الشباب يدعو سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر لدعم ملف الأولمبياد
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • مفاوضات غزة - العقبات قد تؤخر وقف الحرب إلى ما بعد نهاية رئاسة "بايدن"
  • إبراهيم حسن: منتخب مصر حقق نتيجة كبيرة أمام كاب فيردي رغم ظروف الصعبة
  • إبراهيم عادل يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء