دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو لولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مع مولودته الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين.

جاء ذلك بتدوينة للديوان الملكي على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا)، قال فيها: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".

وكان الأمير الحسين ق قال بمنشور عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة انستغرام: "الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتا حسنا وأجعلها من الصالحات الذاكرات.."

وأصدر الديوان الملكي الأردني بيانا ورد فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها".

وأضاف: "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت".

وتابع: "يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحسين بن عبدالله الثاني الأمیر الحسین بن عبدالله الثانی الدیوان الملکی الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها

هند رضا.. شاركت المذيعة هند رضا فيديو لـ لحظة ولادة مولودها الثاني عبر صفحتها الشخصية بـ موقع «إنستجرام»، وتصدر هذا الفيديو محركات البحث في جوجل.

فيديو ولادة هند رضا لـ طفلها الثاني

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيديو ولادة هند رضا لـ طفلها الثاني وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها ولادة هند رضا لطفلها الثاني

وثقت هند رضا لحظة ولادة طفلها الثاني «عمر»، ونشرت الفيديو عبر موقع إنستجرام، وظهرت فيه بغرفة العمليات، وهي تستقبل طفلها وتحتضنه.

وعلقت الفنانة هند رضا على فيديو ولادتها قائلة: «الحمد لله على تمام النعمة، واكتمال المنة رزقنا الله بمولود عمر آسر في 1 - 9 - 2024».

هند رضا هند رضا

وأضافت هند رضا: «اللهم أنبته نباتًا حسنًا واجعله قرة عين لنا واجعله من الذرية الصالحة وأن تجعله من عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح».

View this post on Instagram

A post shared by Hend Reda ???? (@henddreda)

من هي هند رضا؟

- هند رضا اشتهرت كمذيعة بعد فوزها في مسابقة المذيعين في إذاعة «نجوم إف إم» 2009 ببرنامجها «عيشها بشكل تاني».

- هند رضا قدمت في التليفزيون برنامج «إزي الصحة» على قناة النهار.

- هند رضا شاركت في مسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، والعمل كان من بطولة فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، ريم مصطفى، دنيا عبد العزيز، أشرف زكي، فايق عزب، محمد عبد الحافظ، محمود حافظ، ياسمين صبري، جلال الزاكي، هادي الجيّار، رجاء الجداوي، صبري عبد المنعم، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، محمد غنيم، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًصورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني

رضا شحاتة: مهند لاشين لابد أن يبدأ أساسيًا أمام الكونغو وغياب صلاح أثر على منتخب مصر

التربية الفنية بـ حلوان تستضيف معرضاً للحُلي المعدنية ذات الطابع المصري القديم للفنانة سالي زيدان

مقالات مشابهة

  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • ولي العهد السعودي يؤدي صلاة الميت على لطيفة بنت عبدالعزيز – صور
  • ممثلة الاتحاد الدولي للهجن: مهرجان ولي العهد للهجن يعد الأكبر والأضخم في المنطقة
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن عبدالله بن تركي آل سعود
  • وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود