أشاد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، بأداء المنتخب المصري الأوليمبي بالأمس في مباراة باراجواي وتحقيق الفوز بركلات الترجيح والصعود لدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية، قائلًا: «صباح الخير صباح النصر العلمين وشها حلو على مصر.. إمبارح يوم مصري خالص يوم مصري بامتياز.. في شاشات العرض العملاقة اللي موجودة في مدينة العلمين تصعد مصر لأول مرة منذ 60 عامًا لدور نصف النهائي في الأولمبياد.

. 3 مرة في تاريخنا».

صعود منتخب مصر

وأشار «عبدالجواد»، ببرنامج «صباح العلمين»، المُذاع عبر شاشات وراديو الشركة «المتحدة» من مدينة العلمين، من تقديم الإعلاميين إبراهيم عبدالجواد ولما جبريل، إلى أنه بعد الفوز والأداء المميز لمنتخب مصر لكرة القدم أمام باراجواي، سيلتقي المنتخب نظيره الفرنسي في الدور نصف النهائي.

وأوضح أن اليوم المصري الخالص اكتمل بتحقيق المنتخب المصري لكرة اليد الفوز على النرويج 26 مقابل 25 والصعود لدور ربع النهائي على مستوى منتخبات اليد بأولمبياد باريس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر إبراهيم عبدالجواد صباح العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

تعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر

المناطق_مكة المكرمة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم، فعاليات اليوم العالمي لمحو الأمية، الذي يوافق 8 سبتمبر من كل عام، وتتمحور هذا العام حول موضوع “تعزيز التعليم المتعدد اللغات.. محو الأمية من أجل التفاهم المتبادل والسلام”.

واستهدفت الاحتفالات 46 مدرسة من مداس التعليم المستمر للمراحل الثلاثة ” ابتدائي ، متوسط ، ثانوي “، كذلك في 9 مراكز الأحياء المتعلمة ، بهدف تذكير واضعي السياسات والاختصاصيين وعموم الجمهور بأهمية محو الأمية الحاسمة لإنشاء مجتمعات أكثر استدامة وإلمامًا بمهارات القراءة والكتابة، وتعزيز التعليم المتعدد للغات، ومحو الأمية من أجل التفاهم المتبادل والسلام.

أخبار قد تهمك منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض والجوع في السودان 9 سبتمبر 2024 - 2:15 صباحًا “هيئة الموسيقى ” تكشف تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بلندن 9 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًا

وتضمنت الفعاليات إطلاق ثلاث مبادرات تعليمية وتثقيفية، شملت “استراحة معرفة”، “بيت الشعر بالعربية”، و”عائلتي تقرأ”، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية محو الأمية في بناء مجتمعات متسامحة ومستدامة، وتعزيز مهارات القراءة والكتابة عبر نشر التعليم المتعدد اللغات لتحقيق التفاهم المتبادل والسلام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 2:18 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًادراسة: الخضراوات والفواكه والحبوب تطيل العمر أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 12:53 صباحًا7 أسباب تؤدي لظهور شيب شعر الرأس أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:50 مساءً“المنظمة العالمية للأرصاد”: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 7:24 صباحًامخلوقات غريبة في أعماق المحيط الهادئ9 سبتمبر 2024 - 1:06 صباحًادراسة: الخضراوات والفواكه والحبوب تطيل العمر9 سبتمبر 2024 - 12:53 صباحًا7 أسباب تؤدي لظهور شيب شعر الرأس8 سبتمبر 2024 - 5:50 مساءً“المنظمة العالمية للأرصاد”: تلوث الهواء يهدد حياة 4.5 ملايين شخص سنويًا8 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع8 سبتمبر 2024 - 7:24 صباحًامخلوقات غريبة في أعماق المحيط الهادئ منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض والجوع في السودان منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الأمراض والجوع في السودان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تعليم منطقة مكة المكرمة يحتفي باليوم العالمي لمحو الأمية بمدارس التعليم المستمر
  • رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا
  • اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة
  • رقم سلبي يطارد السعودية أمام الصين بتصفيات آسيا
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • «الأبيض» يغلق صفحة «الثلاثية» ويستعد لمواجهة إيران