المناطق_متابعات

لإضافة ميزة جديدة، يختبر تطبيق “واتساب” ميزة جديدة قادمة ستسمح للمستخدمين بالرد بسرعة على الرسائل، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF، دون مغادرة شاشة الدردشة، ما يجعل المشاركة والتفاعل أسهل وأكثر ملاءمة.

وسيتم ذلك عبر النقر المزدوج في الإصدار التجريبي وذلك استعداداً لجلب الميزة قريباً للمستخدمين.

أخبار قد تهمك «واتساب» تجد حلاً لمن يتحرّج من سماع الرسائل الصوتية 20 يوليو 2024 - 8:42 صباحًا ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم 3 يوليو 2024 - 6:45 صباحًا

ونالت الميزة الجديدة العديد من ردود الفعل السريعة وذلك في تطبيق إنستغرام وذلك عبر النقر المزدوج خلال الفترة الماضية، و لتبدأ خلال الساعات الماضية الواتس اب في تطبيق تلك الميزة.

ووفقا لموقع sammyfans تعمل شركة Meta في الوقت الراهن على القيام باختبار تلك الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بمنصة الأندوريد من تطبيق الواتس اب.

ردود أفعال سريعة

ويمكن للمستخدمين القيام من خلال هذه الميزة إضافة ردود أفعال سريعة على الرسائل المستلمة وذلك من خلال النقر المزدوج فقط، ويمكن القيام بإضافة هذا الرد السريع وذلك للتعليق على الصور، أوبعض مقاطع الفيديو، أو الصور المتحركة على أن يكون الرد مباشرة من خلال شاشة العرض.

وعلى الجانب الآخر سيتاح للمستخدم القيام بإرسال ردود أفعال سريعة من خلال الرموز التعبيرية بشكل قلب وذلك على غرار الإنستجرام، وفي حالة إختيار رد فعل برمز تعبيري آخر سيكون على المستخدم القيام بالإستمرار في النقر للقيام بإظهار شريط التفاعل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: واتساب النقر المزدوج من خلال

إقرأ أيضاً:

“صمت” .. التوقيت الأفضل في يوم الجذاع في مهرجان ولي العهد للهجن

تُوِّجت المطية “صمت” لمالكها الإماراتي، حمدان محمد العميمي، بالتوقيت الأفضل في اليوم الأول من منافسات فئة “الجذاع” الفئة الثالثة المعتمد مشاركتها في المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته السادسة، التي انطلقت في العاشر من أغسطس الجاري بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، وذلك على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن.
وظفرت المطية “صمت” بالمركز الأول في الشوط الأول خلال الفترة المسائية، مسجلة توقيتًا بلغ 7:40.062 دقائق ، فيما افتتحت المطية “جمرة” لمالكها السعودي، عواض مزيد الحارثي، أشواط اليوم الأول خلال الفترة الصباحية في فئة “اللقايا” بزمن قدره 7:48.011 دقائق .
وأقيم في اليوم الأول من المرحلة النهائية 22 شوطًا، شهد مشاركة 970 مطية، بواقع 590 مطية في الفترة الصباحية، و380 مطية في الفترة المسائية، قطعت مسافة 110 كلم، بواقع (5 كلم) مسافة كل شوط.
من جهة أخرى، تختتم منافسات فئة “الجذاع” ضمن المرحلة النهائية غدًا، وذلك بإقامة 18 شوطًا، متضمنةً أربعة أشواط على كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن.
وتم تخصيص جوائز مالية تفوق قيمتها الإجمالية 56 مليون ريال، تمنح لملاك الهجن الفائزين بأشواط السباقات المتنوعة.
وعزز المهرجان من تواجده على الصعيد الدولي بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن في العالم العربي والدولي؛ إذ يهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيزه في الثقافة السعودية، فيما حقق المهرجان عوائد اقتصادية كبيرة، من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تدعم الموروث التراثي، وتعزز الحفاظ عليه وتنميته، مما يعكس العمق الحضاري للمملكة.

مقالات مشابهة

  • عبادة يُستحب القيام بها يوم المولد النبوي.. احرص عليها
  • ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى
  • بنك برقان يحقّق إنجازاً جديداً بتصنيفه ضمن أفضل 100 بنك عربي من “ذي بانكر”
  • تغير ثوري في واتساب.. ميتا تفتح أبوابها للتطبيقات المنافسة.. صار بامكانك الان استقبال رسالة من تليجرام مثلا على واتساب.. تفاصيل
  • “صمت” .. التوقيت الأفضل في يوم الجذاع في مهرجان ولي العهد للهجن
  • سند: سيتم إعادة “نور زهير” عن طريق الانتربول
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من “بالونات النفايات” باتجاه الجنوب
  • كيف أتت ردود الفعل على إجتماع الرياض؟
  • بشرى سارة.. جوجل تطرح مزايا بحث ذكية جديدة في تطبيق الصور
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل