دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، صورا من مسجد الإمام محمد بن عبدالوهاب في العاصمة القطرية، الدوحة، خلال مراسم صلاة الجمعة وصلاة الجنازة على رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، وظهور أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد بغترة دون عقال إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات الرسمية.

جاء ذلك في تدوينة للشيخة مريم على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا) قائلة بتعليق: "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الأمير الوالد والوالد سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني يشاركون في أداء صلاة الجنازة على المغفور له بإذن الله الشهيد إسماعيل هنية في جامع الإمام محمد بن عبد الوهاب في الدوحة".

وفي تدوينة منفصلة أعادت الشيخة القطرية نشر صورة عن قناة الجزيرة القطرية يظهر فيها أمير قطر قائلة بتعليق: "عظم الله أجر الأمة الإسلامية في وفاة اسماعيل هنية.. نسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يرزقه منازل الأبرار والسعداء، وأن يسكنه الفردوس الأعلى رفقة النبيين والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. اللهم ثبت أقدام اخواننا في غزة وأربط على قلوبهم، وسدد رميهم وأنصرهم يا رب العالمين.."

ويذكر أن إسماعيل هنية دفن في العاصمة القطرية الدوحة، عقب تشييعه بعد صلاة الجمعة التي أقيمت في مسجد الإمام محمد بن عبدالوهاب.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أمير قطر الشيخ تميم بن حمد إسماعيل هنية الدوحة الشيخ تميم بن حمد تغريدات حركة حماس إسماعیل هنیة آل ثانی حمد بن

إقرأ أيضاً:

مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية

شكك مدير المخابرات البريطانية ريتشارد مور في عزم إيران الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية على أراضيها قبل أكثر من شهر في طهران، قائلا: «أشك في أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية، لكننا سنكون جاهزين لذلك»، وأضاف مور أن الوضع بالشرق الأوسط هش ولا يتحمل استمرار الحرب في غزة.

وتشهد المنطقة توترا منذ اغتيال زعيم حركة حماس السابق إسماعيل هنية في إيران.

واتهمت طهران تل أبيب بالضلوع في عملية اغتيال هنية متوعدة بالرد، في حين لم يؤكد أو ينفي كيان الاحتلال مسؤوليته عن عملية الاغتيال.

 

مقالات مشابهة

  • سفير طهران لدى العراق: الرد الإيراني على مقتل إسماعيل هنية قادم
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • مدير الاستخبارات البريطانية: أشك أن إيران ستحاول الانتقام لاغتيال إسماعيل هنية
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد الشهيد إسماعيل هنية
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضية ضد إسماعيل هنية
  • الجنائية الدولية تسقط قضيتها ضد إسماعيل هنية
  • مي كساب تنشر صورا جديدة من كواليس كليب «قطة»
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين