ماجد محمد

رد رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي، على الناقد الرياضس جمال عارف، بعد أن نشر الأخير تغريدة له على حسابه على منصة إكس، يطالبه فيها بتوضيح أمور النادي للجماهير.

وقال مشعبي خلال حديثه: “القرار تشاركي.. اختيار الأسماء من اللجنة الفنية والتي لا تضم أي من أعضاء مجلس الإدارة. لكن الموافقة على العقود والميزانيات والدفعات يتطلب موافقة مجلس الإدارة.

وقد رفضنا عقود (لاعبين) أو طلبنا تعديلات”.

وعن معسكر الفريق قال:” المعسكر رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى وإن كانت شهادتي مجروحة، المعدل اللياقي مرتفع، الكتل العضلية مرتفعة، روح الفريق الواحد موجودة الحمدلله، الملاحظ أن الأغلبية في الفريق خجولة .. لذا خطواتنا القادمة ستنظر للشخصية القيادية بالإضافة للقدرة الفنية، أولها الحارس الذي لم يوقع بعد “.

وأكد أنه يتابع كلام الجمهور، مشيرًا أنه نابع من. محبة وعشق للنادي، مشيرًا ان ما يحزنه هو الهجوم المتكرر على منسوبي النادي.

وكان عارف قد غرد قائلًا:” نبغى نسمع شي من رئيس نادي الاتحاد لؤي مشعبي، نعرف أن القرار بيد الرئيس التنفيذي والمدير الرياضي، على الأقل نسمع منه كلام محفز للجمهور . تطمينات ، توضيحات ، معلومات حتى لو تلميحات “.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جمال عارف لؤي مشعبي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق كافة أنشطته في اتحاد غرب آسيا احتجاجا على قرار الأخير بإقصاء المنتخب العراقي للناشئين من نصف نهائي بطولة غرب آسيا بحجة التلاعب بأعمار اللاعبين واعتباره خاسرا أمام لبنان والأردن، حسب بيانه الرسمي.

وذكر البيان "إن الاتحادَ العراقيّ إذ يستنكر هذا القرار المُجحف بحقّ منتخب الناشئين فإنه يؤكد على احتفاظه بحقه القانونيّ في الدفاعِ أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وسيقوم بنشر الأوراق الرسمية التي تؤكد سلامةَ موقفه".

وأضاف "ووفقا لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قررَ تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا نتيجةً لسياسةِ هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البُعد عن المهنية ومبادئ العمل الرياضي التي كنا نُمنّي النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا".

من جهته، ذكر رئيس الوفد العراقي جلال خلف أن "هذا القرار مصطنع ولن يهز عزيمتنا أو يسلب حقوقنا في وضح النهار".

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة المسابقات السابق منتقدا عامر حسين: بقالك 15 سنة ومش عارف تنظم المسابقة
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • العراق يُعلق مشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا
  • سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا
  • «الداخلية» تخفض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة
  • محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جمعية الفردان
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • الرئيس الصيني يستقبل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان
  • مدبولي يلتقي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "خنان" الصينية