كانت الصينية هونغ يا تشونغ الفائزة بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط للريشة الطائرة قد نزلت للتو من على منصة التتويج عندما انحنى ليو يوتشين زميلها في الفريق، والفائز بالميدالية الفضية في منافسات الزوجي للرجال في أولمبياد طوكيو، على ركبة واحدة وطلب الزواج منها على هامش منافسات أولمبياد باريس، الجمعة.

وتغلبت هونغ وزميلها في الزوجي المختلط تشينغ سيوي على الثنائي الكوري الجنوبي المؤلف من كيم وون-هو وجيونغ نا إيون بنتيجة 21-8 و21-11 ليفوزا بالمباراة النهائية لمنافسات الزوجي المختلط في كرة الريشة في ملعب بورت دو لا شابيل.

وبدت هونغ، التي فازت أيضا بالميدالية الفضية في الزوجي المختلط مع تشينغ في طوكيو، في حالة من الصدمة عندما هتف المتفرجون بقوة، قبل أن تبتسم بخجل وتقبل خاتم ليو، الذي يحتوي على ماسة كبيرة الحجم لمعت عن قرب في وقت لاحق خلال مؤتمر صحفي.

"I’ll love you forever! Will you marry me?"
"Yes! I do!"

OMG!!! Romance at the Olympics!!!❤️❤️❤️

Huang Yaqiong just had her "dream come true", winning a badminton mixed doubles gold medal????with her teammate Zheng Siwei

Then her boyfriend Liu Yuchen proposed! ???????????? pic.twitter.com/JxMIipF7ij

— Li Zexin (@XH_Lee23) August 2, 2024

وقالت هونغ وهي تبتسم "كان العرض مفاجئا للغاية لأنني كنت أستعد للمباراة".

وأضافت ضاحكة "الخاتم يناسب إصبعي بشكل جيد للغاية".

وتوجه المشجعون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن إعجابهم بهذا العرض، حيث كتب أحدهم على موقع ويبو "يمكن الآن أن يتضمن حصر الميداليات هذا العام خاتما من الألماس".

وكتب آخر "لم يفز ليو يوتشين بالميدالية الذهبية الأولمبية، لكنه تغلب على إحدى الفائزات بالميدالية الذهبية الأولمبية".

ولا تعد خطوبة ليو وهونغ هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الزواج على لاعبة أولمبية صينية بعد انتهاء مشاركتها في مباراة.

في ريو، كانت متسابقة الغطس، هي زي، قد حصلت للتو على الميدالية الفضية في مسابقة القفز من المنصة المتحركة من ارتفاع ثلاثة أمتار للسيدات، عندما طلب منها تشين كاي، صديقها وزميلها الحائز على ميدالية في الغطس، الزواج.

Silver... and a diamond! ????

Chinese diver He Zi placed???? in the 3m springboard at Rio 2016, but then got the surprise of a lifetime: A proposal from boyfriend Qin Kai. Her answer? Yes! ????‍❤️‍????‍???? More Great Olympic Moments https://t.co/GZmeIqw6mR #StrongerTogether #1YearToGo pic.twitter.com/4QFZMj3syi

— The Olympic Games (@Olympics) August 14, 2020

في منافسات الشراع الأولمبية التي جرت في مرسيليا في وقت سابق الجمعة، عادت الفرنسيتان سارة ستيارات وشارلين بيكون إلى الشاطئ بعد فوزهما بالميدالية البرونزية لتجدا شريكيهما في انتظارهما راكعين على ركبة واحدة حيث طلبا منهما الزواج.

French women's skiff sailors Sarah Steyaert and Charline Picon got a romantic offer when they returned ashore from winning Olympic bronze on Friday, their respective partners both got down on one knee and proposed marriage. Steyaert and Picon both said "oui" ????#Paris2024 pic.twitter.com/eA5I33w8vm

— Muneeb Farrukh (@Muneeb313_) August 2, 2024

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الزوجی المختلط

إقرأ أيضاً:

براهيم ڨندوز: “أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”

ثمّن الرياضي الجزائري، براهيم قندوز، تتويجه التاريخي بالميدالية الذهبية، ضمن تخصص”الكانوي كياك” في منافسات الألعاب البارالمبية.

وصرّح، براهيم قندوز، اليوم السبت، للقناة العمومية “الشبابية”، عقب تتويجه التاريخي: “الحمد لله وفقني الله سبحانه وتعالى لنيل ميدالية ذهبية”.

وأضاف المتحدث: “هذه المشاركة هي الأولى للجزائر في منافسات “كانوي كياك” ضمن الألعاب البارالمبية. والحمد لله كنت على قدر المسؤولية ورفعت راية الجزائر بباريس”.

وتابع قندوز: “أود أن أوجه شكري لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والرياضية، على مجهوداتهم الجبارة خلال فترة التحضيرات للألعاب البارالمبية، والحمد لله أتى برنامج التحضيرات بثماره”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • براهيم ڨندوز: “أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • براهيم ڨندوز:”أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الحاجة «عائشة» تطلب الخلع بعد 50 عاما من الزواج.. خطوبة حفيدها السبب
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • ايمان كريم تهنئ الحاصلين على ذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية بباريس