المناطق_واس

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم بمنطقة المدينة المنورة – بمشيئة الله – تضمن أمطارا خفيفة تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية على محافظة العيص ومركز ينبع النخل.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

أخبار قد تهمك مهرجان ليالي السدو بعرعر يتيح للأسر المنتجة فرصة لتسويق منتجاتهم 3 أغسطس 2024 - 2:08 صباحًا ميزة “الوقت المدرسي” تصل هواتف أندرويد 3 أغسطس 2024 - 2:00 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أغسطس 2024 - 3:13 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أغسطس 2024 - 1:54 صباحًاإقبال مميز على معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:56 مساءًالأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:53 مساءًضبطُ مخالفين في محمية حرة الحرة أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير3 أغسطس 2024 - 1:54 صباحًاإقبال مميز على معرض المدينة المنورة للكتاب 20242 أغسطس 2024 - 11:56 مساءًالأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة2 أغسطس 2024 - 11:53 مساءًضبطُ مخالفين في محمية حرة الحرة2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير مهرجان ليالي السدو بعرعر يتيح للأسر المنتجة فرصة لتسويق منتجاتهم مهرجان ليالي السدو بعرعر يتيح للأسر المنتجة فرصة لتسويق منتجاتهم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد2 أغسطس 2024 صباح ا

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من تكاثر للسحب الرعدية الممطرة مساء اليوم السبت على بعض مناطق غرب البلاد، مصحوبة بأمطار جيدة إلى غزيرة أحيانا.

وذكر مدير مكتب الإعلام بالمركز محيي الدين رمضان للأحرار أن المناطق المتوقع تأثرها تشمل شمال غرب البلاد، ومناطق الجبل الغربي وجنوبه، وغدامس والحمادة، والقريات، وترهونة، ومزدة، وبني وليد، وسهل الجفارة، وجنوب الخمس وزليتن ومصراتة، وبعض مناطق الساحل الغربي.

وأشار مدير الإعلام بالمركز إلى أن الأمطار المتوقعة قد تكون غزيرة خاصة في بعض المناطق مثل يفرن، وغريان، والعربان، وككلة، والزنتان، وترهونة، ومسلاتة، وبني وليد، وجنوب مصراتة وزليتن.

ودعا محيي الدين المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، مشيرا إلى احتمال جريان أودية محلية وتجمع المياه في الأماكن المنخفضة في تلك المناطق.

وتوقع مركز الأرصاد الجوية أن تقل هذه السحب غدا الأحد، وتعود مرة أخرى يومي الاثنين والثلاثاء على المنطقة الغربية، بحسب محيي الدين.

من جانب آخر رجح محيي الدين استمرار درجات الحرارة في الارتفاع في بقية مناطق غرب البلاد، وقد تصل إلى 40 درجة، وتبدأ في الانخفاض بشكل ملحوظ يوم الثلاثاء المقبل.

في حين تبقى درجات الحرارة في معدلها الطبيعي بالمنطقة الشرقية، والتي تتراوح في الثلاثينات، مع ارتفاع في معدل الرطوبة، بحسب المصدر ذاته.

المصدر: ليبيا الأحرار

المركز الوطني للأرصاد الجويةرئيسيمحيي الدين رمضان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد يتوّج بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة