كشف الفنان “ماجد المصري” أسرار لم يعرفها الجمهورعن زملاءه بالوسط الفنى، منهم تامر حسني  وغادة عبد الرازق .

ماجد المصرى عن تامر حسنى: عنده نزعة دينية

قال  الفنان “ماجد المصري” في لقائه مع Gossip: "تامر حسني عنده نزعة دينية زيادة عن اللازم، في مرة كنا عنده في بيته في رمضان ووقت صلاة الفجر كان هو الإمام، حسيت أن هو بيستمتع وهو بيقرأ القرآن عنده حته حلوة أوي".

وتابع: "أكيد دي حاجة مش هيتكلم عنها لأنها حاجة بينه وبين ربنا هو قلبه حلو أوي".

غادة عبد الرازق بتخاف جداً

 تحدث “ماجد المصري” عن الفنانة “غادة عبد الرازق” إنها تظهر قوية لكنها تخاف كثيرا، وحكى موقفا جمعهما خلال تصوير مسلسل "مع سبق الإصرار" وقال: "غادة عبد الرازق الجبارة دي بتتخض في أقل من ثانية، كنا بنصور في مع سبق الإصرار وأنا معروف عني أني لما بروح لوكيشن بعمل هيصة، في اليوم دا دخلت مسلمتش على حد رحت عندها وسألتها إن كانت كويسة وحكيت لها إني شفتلها رؤية وقلت لها إن جنازير في إيديكي وفي نار في شعرك، وسألتها عن بنتها روتانا، وقلت لها متقلقيش أنا رحت لشيخ وحكيت ليه الرؤية وطلب مني إنك بعد صلاة الفجر تقولي دعاء تحفظيه مش تكتبيه، وقعدت وخليتها تقول ورايا "اللهم أكفني شر الكاميرا الخفية" وسبتها، بعدها عملت فيا مقلب بس مجاش زي ده".

أما عن “هيفاء وهبي” قال إنها من أطيب الشخصيات التي التقى بها وإنها شخصية مضيافة للغاية، فيما قال عن “أمير كرارة ”أنه صاحب القلب الطيب.

يشار إلى أن ماجد المصري يعرض له مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المصري تامر حسني هيفاء وهبي أمير كرارة غادة عبد الرازق مسلسل مفترق طرق ماجد المصری عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق للسباق الرمضاني 2025 بمسلسل جديد بدأت التحضير له، إذ تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" وتقدم الدور الذي قدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

 

تفاصيل فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا

 

ويعد فيلم "شباب امرأة" واحد من علامات السينما المصرية ومن أشهر أفلام تحية كاريوكا، إنتاج عام 1956، بطولة تحية كاريوكا وشكري سرحان وشادية وعبد الوارث عسر وسراج منير وفردوس محمد، تأليف أمين يوسف، سيناريو صلاح أبو سيف، إخراج صلاح أبو سيف.

تكريم غاده عبد الرازق بجائزة سيدة الدراما العربية

 

ومن المقرر أن يتم تكريم، الفنانة غادة عبد الرازق، بجائزة سيدة الدراما العربية، التي أعربت عن سعادته الكبيرة بالتكريم حيث كتبت عبر حسابه بموقع انستجرام: جمهوري الكريم الغالي، أنتوا كل حاجة في الدنيا وأحلى حاجة ربنا كرم الواحد بيها، تشجيعكوا وحبكوا خلوا الواحد في أعلى مكانة، شكرًا من كل قلبي.

أبرز مسلسلات غادة عبدالرازق 

 

شاركت غاده عبد الرازق في العديد من المسلسلات، كان من ابرزها: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

 

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو مشاركتها في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

كما عرض لها مؤخرا فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

قصة فيلم تاني تاني 

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم فيلم "شباب امرأة" لـ تحية كاريوكا
  • غادة عبد الرازق تلعب دور تحية كاريوكا في رمضان 2025
  • غادة عبدالرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا بـ نيو لوك جرئ (صور)
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"