الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري اليوم الثلاثاء، على الاجراءات المتبعة في فحص ومطابقة السلع والمواد الغذائية بالمختبر المركزي التابع لفرع هيئة المواصفات بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة أستمع البشيري من مدير فرع الهيئة بالمحافظة إبراهيم الدولة والمختصين في المختبر، إلى شرح مجمل عن آلية العمل والصعوبات والمقترحات التي من شأنها تطوير الأداء لمواكبة وتغطية المهام الخاصة بمطابقة مواصفات السلع وجودتها وإخضاعها للمقاييس التي تعزز من دور الهيئة وتحقيق أهدافها.

وأشاد البشيري بجهود قيادة فرع الهيئة وفريق عمل المختبر في الالتزام بالمعايير والإجراءات المتبعة وتجسيد المسئولية والحرص على تعزيز الرقابة على المنشآت والمصانع .. مؤكدا الحرص على ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة والتجارة لتفعيل مهام واختصاصات فروع الهيئة بالمحافظات.

كما أطلع المدير التنفيذي للهيئة على آليات الرقابة ومقاييس الجودة في الشركة العربية لمطاحن وصوامع الغلال بمحافظة الحديدة.

وأستمع خلال زيارته للمختبر ومعامل وأقسام إنتاج وطحن القمح والدقيق بالشركة من القائمين عليها إلى شرح حول سير العمل بالمختبر ووظائف الأجهزة الخاصة بفحص ومطابقة المقاييس ومدى الالتزام بمعايير الإنتاج الموائمة للجودة وتطبيق الاشتراطات الصحية في الجوانب المتعلقة بتطبيق معايير الهيئة لحماية المستهلك.

وخلال لقاء عقده مع قيادة الشركة والمختصين والفنيين شدد المدير العام التنفيذي للهيئة على أهمية تعزيز إجراءات السلامة الصحية وعدم تجاوز الضوابط المتعلقة بجودة المنتج ومواصفاته.. حاثا قيادة الشركة على التعاون والتنسيق مع فرع هيئة المواصفات بالمحافظة للحفاظ على جودة السلع والمنتجات وتلافي أي مخاطر محتملة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة

إقرأ أيضاً:

استهداف سيّارة للهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون.. هذه المعلومات الأولية

أفادت مندوبة "لبنان24" عن استهداف سيارة تابعة للهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون.

وحسب المعلومات، قد أدى هذا الإستهداف إلى استشهاد شخصين وسقوط عدد من الجرحى من مسعفي الهيئة الصحية الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • استهداف سيّارة للهيئة الصحية قرب مستشفى مرجعيون.. هذه المعلومات الأولية
  • ندوة علمية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة حول الأخطاء الدوائية وسبل الوقاية منها
  • «تاريخ حافل في القطاع المصرفي».. لميس نجم مستشارا لرئيس هيئة الرقابة المالية
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تعلن عن وظائف جديدة.. الشروط والتخصصات
  • بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف