علمت موزاييك أنّ قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس قرّر الإبقاء بحالة سراح على لاعب كرة قدم، مع عرضه على القيس على ذمّة قضية تتعلّق بتكوين شبكة بغاية ترويج المخدرات. 

وتجدر الاشارة إلى أنّ أعوان الأمن بمطار تونس قرطاج الدولي أوقفوا أوّل أمس الأحد اللاعب المنتمي إلى إحدى الفرق الكبرى، وذلك على خلفية صدور منشور تفتيش في حقّه بخصوص قضية تتعلّق بشبكة ترويج مخدرات تمّ تفكيكها مؤخّرا بجهة حدائق قرطاج إثر حجز أكثر من 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق بالجهة.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

عمالة بوجدور تتكفل بمصاريف تكوين 40 طالب متفوق

زنقة 20 ا علي التومي

في بادرة إستحسنها سكان إقليم بوجدور, قامت عمالة الإقليم بتحمل جميع تكاليف الإيواء والتغذية والتنقل للطلاب المتفوقين من الإقليم والبالغ عددهم 39 طالبًة وطالب.

وتأتي هذه الخطوة حسب نشطاء بالإقليم في سياق المشاركة ضمن النسخة الرابعة من البرنامج التكويني المنظم بالعيون والذي يهدف الى إعداد الطلاب لولوج الكليات والمعاهد ذات الاستقطاب المحدود على غرار كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان، ENSAM، ENSA، ENA، إلخ.

كما تعكس هذه البادرة وفق مهتمين بالشأن العام المحلي، حرص عامل الإقليم ابراهيم بنبراهيم على تقديم الدعم والتوجيه المستمر للطلاب المتفوقين من ابناء اقليم التحدثدي، وذلك من خلال البرنامج الرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج التكويني اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 بمركز التفتح لدى الشباب، الواقع في المركز الجهوي للابتكار والتجريب التربوي والتأهيل المهني بالعيون، حيث سيشاركون في برنامج تكويني يمتد لعشرين يوماً.

ويهدف هذا البرنامج التكويني إلى إعداد الطلبة وإعدادهم لإجتياز مباريات الكليات والمعاهد ذات الاستقطاب المحدود، والتي تتطلب مستوى عالٍ من التحصيل العلمي والمهارات الأكاديمية، إذ سيركز على سلسلة من الجوانب الأكاديمية والمهارية التي تهدف إلى تعزيز فرص التلاميذ في النجاح في مباريات الكليات والمعاهد.

إلى ذلك تشكل هذه المبادرة،فرصة سانحة للتلاميذ المتفوقين من أجل الحصول على تدريب جيد ومتميز يؤهل المتفوقين بشكل لائق لاجتياز امتحانات القبول في الكليات والمعاهد المستهدفة لاسيما كليات الطب والصيدلة.

مقالات مشابهة

  • مذكرة من وزير الماليّة تتعلّق برسم الطابع المالي... ماذا جاء فيها؟
  • بعد الإبقاء عليه.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة في الحكومة الجديدة
  • بعد الإبقاء عليه.. السيرة الذاتية للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي
  • متهم أخفى 60 مليون جنيه حصيلة ترويج وتجارة المخدرات خلف أنشطة مشروعة
  • تأجيل محاكمة الطفل المتهم في قضية شقيق كهربا ورضا البحراوي
  • بعد متاجرته بـ60 قنطار من المخدرات.. الإسكوبار “ح.أسامة” امام العدالة مجددا
  • عمالة بوجدور تتكفل بمصاريف تكوين 40 طالب متفوق
  • الجلطة الدموية.. ما هي أنواعها وأسبابها وأعراضها وكيفية علاجها؟
  • الجلطة الدموية.. ما هي أنواع وأسبابها وأعراضها وكيفية علاجها؟
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة