أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين حدادا على وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي،

حيث شاركت" إلهام " جمهورها بمنشور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيها: "نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا".


 

آخر أعمال إلهام شاهين 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل "الفريدو" المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل" الفريدو"

مسلسل الفريديو من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟

 

تصدر اسم محمود شاهين نجل المنتج أيمن شاهين تريند مؤشرات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول زفافه. 


 

و حضر كل من محمد حماقى وناهد السباعى وعماد متعب وزوجته يارا نعوم، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، ويوسف عثمان، ومحمد سراج، ومحمد يسري، حفل زفاف مدير التصوير محمود شاهين على عروسه مها جبريل.

 

وحرص على الحضور الفنانة إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفى الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.





 

محمود شاهين ينتمى لعائلة فنية كبيرة، حيث إنه ابن المنتج أيمن شاهين وابن شقيق النجمة إلهام شاهين، وعمه الفنان أمير شاهين، كما أنه حفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي، وبالتالى تعد المخرجة منال الصيفى خالته.

 

 

يذكر أن آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم "شقو" الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

مقالات مشابهة

  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • إلهام شاهين تنشر صورا جديدة من حفل زفاف ابن شقيقها محمود شاهين
  • إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها بهذه الكلمات «صور»
  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟