بوابة الوفد:
2024-09-09@08:32:39 GMT

المقاولون العرب يكرم الأبطال من السباحين

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

كرمت إدارة النشاط الرياضي بنادى المقاولون العرب لاعبى السباحة والجهاز  الفني وذلك بحضور كل من الدكتور خالد حسب الله مدير النشاط الرياضي و إيهاب زكريا نائب مدير النشاط الرياضي و حسام عبد اللطيف مدير حمام السباحة و اسماعيل مجاهد نائب مدير حمام السباحة والدكتور هاني فاروق رئيس جهاز السباحة، وجميع السباحين الأبطال الحاصلين المراكز الثلاثة الأولى على مستوي الجمهورية ومنطقة القاهرة للسباحة القصيرة والزعانف.

كرة سرعة المقاولون العرب تستعد لبطولة الجمهورية

في سياق آخر، في إطار استعدادات فريق كرة سرعة المقاولون العرب لبطولة الجمهورية أقيم لقاءا وديا يجمع بين فريق النادي و فريق نادي وادي دجلة على ملاعب نادي المقاولون العرب للوقوف على إيجابيات وسلبيات الفريق استعدادا لخوض البطولة،ويتكون الجهاز من:-
رئيس الجهاز كابتن / اسماعيل إبراهيم، مدرب الفريق كابتن/ عبد الله اسماعيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب عبد اللطيف جهاز السباحة وادي دجلة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

لملس يشدد على سرعة وضع حلول عاجلة لاستقرار المياه وإيجاد معالجات جذرية للتجاوزات والمخالفات

شمسان بوست / عدن:

شدد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، على ضرورة وضع حلول عاجلة تضمن استقرار المياه في مديريات صيرة، والمعلا، والتواهي، وخور مكسر وبقية مديريات العاصمة، وإيجاد معالجة جذرية للتجاوزات والمخالفات التي تواجهها مؤسسة المياه.



وأكّد لملس خلال اجتماعه اليوم الأحد بمديري مديريات خور مكسر عواس الزهري، والتواهي القاضي وجدي الشعبي، والمعلا عبد الرحيم الجاوي، ومدير عام مؤسسة المياه المهندس محمد باخبيرة، على ضرورة التحرك الجاد ورفع وتيرة الأداء لمواجهة جميع الإشكاليات التي تعيق وصول المياه للمواطنين في المديريات.



ونوّه لملس إلى ضرورة أن تقوم مؤسسة المياه بدورها الفعلي لمعالجة المخالفات والتجاوزات بمختلف مواقعها حكومي، تجاري، وسكني، محددا مهلة شهر للقيام بمعالجة القضايا التي تستوجب التدخل، وفي مقدمتها مخالفات الربط العشوائي، وعمليات تهريب المياه، وتنظيم عملية الضخ والتوزيع.



وتطرق الاجتماع إلى المشاريع الاستراتيجية الجارية بمختلف المديريات وما تمثله من أهمية لاستقرار خدمة المياه ووصولها إلى المواطنين بكل سلاسة ويسر.



كما تطرق المجتمعون في ختام الاجتماع، بقية الإشكاليات التي تواجه مؤسسة المياه، وأهمها كمية المياه المستهلكة في مديرية صيرة البالغة 300 ألف متر مكعب شهريا، بينما المرصود في الفواتير 150 ألفا، ونسبة التسديد تتراوح بين 30 إلى 40 ألفا، مشددين على ضرورة الوقوف الجاد أمامها ومعرفة أسبابها وحلها بشكل جذري.

مقالات مشابهة

  • بحضور المحافظ.. احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بنادي أسيوط الرياضي
  • "العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • لملس يشدد على سرعة وضع حلول عاجلة لاستقرار المياه وإيجاد معالجات جذرية للتجاوزات والمخالفات
  • رئيس «أزهرية كفر الشيخ» يكرم الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضي
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • هاريس تستعد لـ«سرعة» ترامب في المناظرة.. كتب إحاطة وورش وتحديات خارجية
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية
  • جمباز المقاولون يحصد الذهب في بطولة كأس مصر
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية