المناطق_واس

سجل معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، إقبالًا جماهيريًا واسعًا ومتزايدًا منذ انطلاق فعالياته يوم 30 يونيو الماضي، و يُعد من أبرز الفعاليات الثقافية في المملكة عمومًا، والمدينة المنورة خصوصًا، لتعزيز القراءة، وتوسيع آفاق المعرفة.

ويتوافد الزوار من عشّاق الكتاب وجمهور الثقافة على المعرض يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، حيث يستمر المعرض حتى الخامس من أغسطس الجاري، ويقصده المواطنون والمقيمون، صغارًا وكبارًا، من داخل منطقة المدينة المنورة أو خارجها، كما أسهمت الإجازة الصيفية للمدارس في زيادة الإقبال على المعرض.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة 2 أغسطس 2024 - 11:56 مساءً ضبطُ مخالفين في محمية حرة الحرة 2 أغسطس 2024 - 11:53 مساءً

وتكتظ أجنحة وممرات المعرض بالزوار من محبي الكتب، وعشاق الثقافة، الذين يجدون ما يبحثون عنه من عناوين الكتب والإصدارات الأدبية والمعرفية والعلمية والإسلامية، إلى جانب كتب أدب الأطفال واليافعين الصادرة عن دور نشر محلية وعربية وعالمية، فيما تشارك في المعرض أكثر من 300 دور نشر عربية وعالمية موزعة على 200 جناح، إضافة إلى مشاركة الهيئات الثقافية والفكرية الحكومية والخاصة، والمؤسسات المجتمعية المهتمة بالثقافة والجامعات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أغسطس 2024 - 1:54 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير الرياضة2 أغسطس 2024 - 11:18 مساءًوزارة الرياضة تعلن استضافة الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات نوفمبر 2025 أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 10:34 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين ببطولة موسم جدة للشطرنج أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 10:16 مساءًاحذر.. 3 علامات تشير لاقتراب حدوث جلطة2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير2 أغسطس 2024 - 11:18 مساءًوزارة الرياضة تعلن استضافة الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات نوفمبر 20252 أغسطس 2024 - 10:34 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين ببطولة موسم جدة للشطرنج2 أغسطس 2024 - 10:16 مساءًاحذر.. 3 علامات تشير لاقتراب حدوث جلطة الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد2 أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

أيمن العشري: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس بالقاهرة

أكد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلاق أمس الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


وقال العشري  أن  المعرض مستمر  حتي 20 من سبتمبر الجاري ويشمل كل السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة وأن للمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات علي أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشيدا بالخصومات علي أسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

 

وطالب العشري المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض  نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع.

ونوه  العشري إلى أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من أهالينا لتلبية احتياجات أبنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

ويشمل المعرض كل المستلزمات والأدوات المدرسية من (ملابس – أحذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – أقلام – وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة) ـ توفير السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة ـ توفير الأدوات الإلكترونية.

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض (مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها ـ مشاركة بعض شركات المحمول ـ مشاركة شركات الحلول المالية ـ تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية).

مقالات مشابهة

  • هيئة تطوير المدينة المنورة تستطلع آراء السكان حول مستوى جودة الحياة بالمنطقة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • إقبال المواطنين علي معرض أهلا مدارس بالإسكندرية
  • حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.207 سلال غذائية في مديريتي المدينة والوادي بمحافظة مأرب
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف على معرض «أهلا مدارس».. والتخفيضات تخطت 30%
  • أيمن العشري: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس بالقاهرة
  • غرفة القاهرة: إقبال كثيف علي معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة