استقبل مستشفى طما المركزي مدرس في بداية العقد السادس من العمر يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصابا بحالة تسمم إثر تناوله قرص لحفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طما من المستشفى المركزي بوصول "أبو الدهب .

ا . ا . ا" 51 سنة مدرس يقيم بدائرة المركز مصاباً بحالة تسمم إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من :- زوجته "سهير . ع . ع . ع" 45 سنة ربة منزل ونجلـه "أحمد . ا . ا . ا" 21 سنة ممرض بمستشفي سوهاج العام يقيمان بذات الناحية أفادا بأنه أثناء تواجد المتوفى المذكور بالمنزل تناول قرص لحفظ الغلال مما أدى لوفاته لمروره بحالة نفسيه سيئة ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية .


 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسيه نتيجة تناول مادة سامة قرص لحفظ الغلال ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

وفي سياق آخر شهد مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسبكل وجها لوجه نتج عنه مصرع طالب في السادسة عشرة من عمره وعامل في منتصف العقد الثالث من العمر من مستقلي التروسيكل وإصابة قائد التروسيكل بجروح رضية وتهتكية متفرقة بالجسم وطالب آخر كان برفقتهم باشتباه إرتجاج بالمخ وكدمات بالساعد الأيسر والساق اليمنى وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل الجثمانين لمشرحة المستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بوجود حادث تصادم ومتوفيين ومصابين بدعئرة المركز . 


 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة "عمر . ا . م . ا" 41 سنة سائق يقيم بدائرة مركز سوهاج ودراجة نارية تروسيكل قيادة "رمضان . س . ر . ر" 44 سنة عامل يقيم دائرة المركز وقع حادث إصطدام المركبتين بالمواجهة.


 

نتج عن الحادث وفاة مستقلي التروسيكل كل من : - "عمر . م . ع . ع" 16 طالب و"إبراهيم . ف . ف . م" 24 سنة عامل يقيمان دائرة المركز وتم نقلهما لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي .


 

وإصابة كل من :- قائد التروسيكل بجرح رضي بالرأس وجرح متهتك بالقدم اليسري وفقد جزئي بعضلات وعظام مشط القدم اليسرى ومستقل التروسيكل "طارق . ا . ع . ع" 18 سنة طالب باشتباه إرتجاج بالمخ وكدمات بالساعد الأيسر والساق اليمني وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة. 


 

وبسؤال قائدي المركبتين والمصاب وكل من :- شقيق المتوفى الثاني محمد . ف . ف . م 32 سنة عامل ونجل عم المتوفي الأول مؤمن . ق . ع 29 سنة عامل يقيمان بذات العنوان قرروا بمضمون ما سبق وأتهموا قائد السيارة بالتسبب في الحادث ونفوا الشبهة الجنائية .


 

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بقرص لحفظ الغلال محافظة سوهاج الإسعافات اللازمة لمروره بحالة نفسية سيئة العقد السادس بوابة الوفد الإلكترونية قرص لحفظ الغلال النیابة العامة سنة عامل

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)

قال محمد فؤاد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس، إنّ هناك 4 أحداث أثرت في والده، وذلك في عام 2006، كان أولها الحريق الذي نشب في بيته، ووفاة الراحل عبدالمنعم مدبولي، ووفاة سناء يونس، بالإضافة إلى مشكلة شخصية تعرض لها ابنه.

"اسم لن يموت".. المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد فؤاد المهندس ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته حريق البيت 

وأضاف المهندس برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «بعد حريق البيت حسيت إنه بيقول أنا كده خلاص، كفاية وعملت كل حاجة، وكان نايم طول الوقت».

وتابع نجل الفنان فؤاد المهندس: «لم يكن واعيا بما يدور من حوله بعد أزمة حريق البيت، وزهد في الدنيا، وكان يقول لنفسه أنا قدمت كل ما يمكنني فعله إلى أنْ مات». 

وواصل: «ورثت طباعه الشخصية، فعندما أصرخ يشعر أبنائي بالخوف، كان ذلك في صغرهم، كما أنني حسّاس ودمعتي قريبة». 

فؤاد المهندس كان موهوبًا منذ الدراسة

وأكد أن والده كان موهوبا منذ الدراسة، وجعلته وفاة أمه يشق طريق التمثيل، فقد توفيت عندما كان طالبا جامعيا، وشجعه والده على الالتحاق بعالم التمثيل، مواصلا: "كنت أريد أن أصبح فنانا وكان ذلك في المرحلة الثانوية، لكنه رفض وأصر على أن أكمل تعليمي الجامعي للحصول على شهادة جامعية مثلما فعل، وبعد انتهاء الكلية لم أرغب في التمثيل، وقال لي لو وجدتك متحمسا للتمثيل لساعدتك".

أشهر أفلام فؤاد المهندس

البيه البواب

أحد أفضل أفلام فؤاد المهندس، طرح عام 1987، وشارك فيها الفنان احمد زكى البطولة، وجسد فيه واحدة من أبرز شخصياته عبر دور الموظف الكبير الذى يصطدم بصعوبة الحياة بعد المعاش، ليعمل مع البواب ويصبح مساعداً له.

عائلة زيزى

من أبرز الأفلام فى ذاكرة السينما المصرية، والتي امتازت بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من أحمد رمزى لـ سعاد حسنى وفؤاد المهندس، ممن ميزوا العمل بصورة كبيرة.

الراجل ده حيجنني

عام 1967 قدم فؤاد المهندس مع الفنانة شويكار فيلمهما الشهير، وجسد فيه دور عطية الرجل الطيب المسالم أكثر من اللازم، وتشكو زوجته من ضعف شخصيته، وأمام هذا السلوك المتكرر، تهجر أمينة البيت ولا يعرف أخبارها هى وابنتهما وتمر السنوات، ويقرر عطية أن يبحث عن فرصة في السينما فيتعرف على المنتج الجشع ويعرف أنه ينوي استغلال امرأة ثرية كي تنتج له الفيلم، ويعرف عطية أن هذه المرأة ليست سوى زوجته.

فيلم أرض النفاق

اشتهر الفيلم بصورة كبيرة ولا يزال يحقق مشاهدات كلما عرض، رغم أن أول عرض له كان عام 1968 ولعب فيه شخصية مسعود أبو السعد الموظف المتزوج ولكنه غير قادر على تغيير حياته، وبالصدفة يرى محل لبيع الأخلاق ويرى أن الأخلاق القبيحة قد نفذت فيقوم بشراء بعض أخلاق الخير، ولكنه بعد أن عمل بها خسر كل شيء فيضطر إلى شراء بعض الأخلاق القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أفضل المناصب، العمل من اخراج فطين عبد الوهاب وتأليف يوسف السباعى.

عودة أخطر رجل في العالم

فى بداية السبعينيات نجح فؤاد المهندس مع فيلم عودة أخطر رجل في العالم، بمشاركة الممثلة ميرفت امين، ليقدما فيلم من أفضل افلامهما بخفة دم خلال مشاهد عديدة ضمن أحداث العمل.

مقالات مشابهة

  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • نجل فؤاد المهندس يكشف 4 أحداث أحزنت والده في نهاية حياته (شاهد)
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج