فوز كبير وغالي حققه منتخب مصر الأولمبي على نظيره باراجواي، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب «فيلودروم»، في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، ليضرب موعدًا لمنافسة قوية مع المنتخب الفرنسي في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، لذا نوضح موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا بأولمبياد باريس 2024

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره الفرنسي والمستضيف للبطولة على ملعب «جروباما ستايديوم»، يوم الاثنين المقبل الموافق 5 أغسطس، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

ومع حالة الترقب التي تسيطر على كثيرين من جماهير الكرة المصرية وعشاقها، يمكن الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ومعرفة كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال مشاهدة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق من علي محمد علي؛ إذ تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024.

ومن المتوقع أن يشهد لقاء مصر وفرنسا في نصف نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية منافسة شديدة؛ إذ يحاول الفريقان تحقيق الفوز والتأهل إلى دور النهائي ليواجه المنتخب المتأهِل من مباراة نصف النهائي الآخر بين المغرب وإسبانيا.

فوز منتخبنا الوطني على نظيره باراجواي

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي حقق الانتصار على حساب نظيره باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الجمعة، في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، ليعبر «الفراعنة» إلى الدور نصف النهائي من المسابقة، بشكل رسمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة مصر وفرنسا أولمبياد باريس 2024 مصر وفرنسا المنتخب الأولمبي بأولمبیاد باریس 2024 منافسات کرة القدم مصر وفرنسا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الاثنين 9 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب فرنسا في باريس، وتبدأ الساعة العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

تنقل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المالكة لحقوق بث بطولة دوري الأمم الأوروبية على قناة:

beIN Sports HD1.

وقد تلقى منتخب فرنسا خسارة صادمة 1-3 في مباراته الأولى أمام إيطاليا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيجيريا ضد بنين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة