استقبل مستشفى طهطا العام طالبة في السادسة عشرة من عمرها تقيم بدائرة مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج جثة هامدة صعقها التيار الكهربائي أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية لامست يدها إحدى الأسلاك المكشوفة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة جهينة من مستشفى طهطا العام بوصول "آية .

ا . ع . م" 16 سنة طالبة تقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء صعق كهرباء .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال والدها "أحمد . ع . م . م" 45 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء قيام نجلته المذكورة ببعض الأعمال المنزلية لامست يدها إحدى الأسلاك العارية مما أدي لصعقها ووفاتها ونفى الشبهة الجنائية .


 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق كهرباء ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

 وفي سياق آخر شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج إندلاع حريق بمصنع صابون بسبب ماس كهربائي نتج عنه إحتراق بعض مستلزمات الإنتاج دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمباني المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة جرجا بلاغا بنشوب حريق بمصنع صابون بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحجرة بمدخل مصنع خاص  للمنظفات ملك نادي . خ . ع . م 33 سنة حاصل على دبلوم صنايع يقيم بدائرة مركز البلينا وتم الدفع بسيارتي إطفاء السيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

 

 وبسؤال مسئول المصنع "ناجح . خ . ع . م" 35 سنة يقيم بذات العنوان قرر بمضمون ما سبق ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض مستلزمات الإنتاج .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع طالبة الأعمال المنزلية جثة هامدة بوابة الوفد الإلكترونية سوهاج النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد

تستعد محافظة الوادي الجديد، عن فصل التيار الكهربائي غدًا الأثنين، عن عدد من المناطق  والأحياء بمدينة الخارجة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة العاجلة.

وقالت المحافظة في بيان أصدرته اليوم الأثنين، أن المناطق التي سيتم فصل التيار عنها منطقة 6 أكتوبر، ومنطقة الأولى بالرعاية بالسبط الشرقي، ومحطة الصرف الجديدة، ومحطة مياه المجاهدين، وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرًا.

استكمال أعمال الصبة الخرسانية لحفر الغاز

وفي سياق آخر، أكد جهاد المتولي رئيس مركز ومدينة الخارجة، بالوادي الجديد، استكمال أعمال الصبة الخرسانية لأعمال حفر تركيب الغاز الطبيعي، لافتًا إلى أن هذه الأعمال تأتي كجزء من جهود إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من تركيب خطوط الغاز الطبيعي في أحياء مدينة الخارجة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة الخارجة أن هذه الجهود تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وضمان سلامتهم وتسيير الحركة المرورية بشكل أفضل.

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأربعاء، بحضور مديري المديريات والإدارات والوحدات المحلية بالمدن والمراكز.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد حامد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد يؤكد على جاهزية المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد 

و استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على جاهزية المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد وإنهاء كافة إجراءات ندب المعلمين وسد العجز بالتخصصات المختلفة على مستوى المحافظة، وسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الجارية ب 50 مدرسة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، موجها رؤساء الاحياء والوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة العامة اليومية أمام المدارس والشوارع المؤدية اليها والتأكد من المرافق العامة بكافة المدارس وصيانة دورات المياه.

وأصدر محافظ الوادي الجديد خلال الاجتماع عددًا من التوجيهات جاء أهمها: انتقال كافة العاملين بالجهات الحكومية لمقر العاصمة الإدارية للمحافظة قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، باستثناء بعض المكاتب والوحدات التي تتعامل مع الجمهور، وتكليف إدارة المواقف بتوفير خطوط سير من أحياء المدينة للعاصمة، وتنظيم اشتراكات بدعم 50 % من المحافظة للراغبين في الاشتراك. 

وشدد المحافظ على ضرورة حظر انتظار سيارات النقل الثقيل داخل الكتل السكنية وتخصيص ساحات انتظار مجانية بأماكن مناسبة؛ حمايةً لسلامة المواطنين، والتأكيد على أهمية إطلاق مبادرة للتمكين الاقتصادي للمواطنين بالقرى بالتنسيق بين المراكز و جمعيات تنمية المجتمع المحلي بدعم من مؤسسة التكافل الاجتماعي؛ لإقامة مشروعات توفر مصدر دخل وحياة كريمة لأهالي القرى، مع إعداد وتدريب كوادر فنية من أبناء المحافظة؛ تمهيدًا لتأهيلهم لأكثر من 2000 فرصة عمل سيتم الإعلان عنها بمشروع إنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بمركز الداخلة بطاقة 900 ميجاوات بشراكة مصرية إماراتية. 

وأشار "الزملوط" إلى أهمية التوسع في التعاقدات بين المستشفيات الجامعية بمحافظة الوادي الجديد وعلى مستوى الجمهورية ووحدات العلاج عن بُعد بالمحافظة؛ لتوفير الخدمة الطبية اللازمة وخاصة بالتخصصات الطبية غير المتاحة، موجها بحصر الاحتياجات اللازمة لمركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الجاري تنفيذه بمركز الداخلة من الأجهزة والمعدات الطبية لتوفيرها. 

مقالات مشابهة

  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • قطع التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة الواسطى ببني سويف
  • مصرع طفلة صدمها تروسيكل بدار السلام في سوهاج