تقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة  للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بعد التأهل التاريخي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 المقامة في باريس حتى 11 أغسطس الجاري.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباراة بأراجوي لتضاف إلى سجل انتصارات المنتخب الأولمبي.

وأشاد المهندس ياسر إدريس بدور القيادة السياسية ودعمها الدائم وهو ما انعكس على تحقيق الإنجازات كما أثنى على دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمتواجد بصفة دائمة لتوفير كافة متطلبات واحتياجات اللاعبين.

واختتم حديثه بأن هذا اليوم سعيد للبعثة المصرية في باريس وأن الشعب المصري يستحق الفرحة مؤكدا أن القادم أفضل للبعثة المصرية في باريس وننتظر المزيد من الانتصارات.

وفاز المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم على منتخب باراجواي بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 والتأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وتسعى البعثة المصرية إلى تقديم نتائج طيبة وفقًا لاستراتيجية الدولة التي لم تدخر جهدًا في توفير كل سبل الدعم والمساندة لجميع اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا في المحفل الأولمبي.

وتقام دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: یاسر إدریس فی باریس

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي

منتخب اليمن للناشئين (وكالات)

قدم اتحاد كرة القدم اليمني احتجاجا على إيقاف إثنين من لاعبي منتخب  ناشئي  اليمن.

وفي التفاصيل، لوح الاتحاد اليمني،  باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي "كأس" عقب إيقاف اتحاد غرب آسيا إثنين من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين قبيل مباراة اليمن والسعودية في دور المجموعات.

اقرأ أيضاً بالصور: البدء بتطبيق مواقف السيارات بالرياض والكشف عن قيمة الوقوف بالساعة 3 سبتمبر، 2024 هل يؤثر امتلاك المواطن سيارتين على الاستحقاق؟.. الضمان الاجتماعي يجيب 27 أغسطس، 2024

كما ذكر الاتحاد اليمني في مذكرة بعث بها لاتحاد غرب آسيا، إن القرار الذي جرى اتخاذه ضد المنتخب الوطني، يتعارض مع لائحة البطولة ولوائح الاتحادين الدولي والآسيوي التي تنص على اجراء فحوصات أهلية للاعبين بالرنين المغناطيسي (MRI) وفق برتوكول متبع ومعتمد من الاتحادين الدولي والآسيوي.

هذا ورفض الاتحاد، نتائج الفحوصات بالأشعة السينية التي قال بأنها تشكل خرقاً صريحاً للتعليمات المتبعة، مؤكدا تمسكه بحقه في عمل الفحوصات وفق برتوكول الاتحادين الدولي والآسيوي.

ويوم أمس خسر المنتخب اليمني للناشئين، أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف لهدف ليتأهل الأخضر السعودي بفارق الأهداف، فيما ينتظر المنتخب الوطني الإعلان رسميا عن تأهله كأفضل ثاني بحسب نظام البطولة، حيث تفوق المنتخب الوطني بفارق الأهداف على نظيره الأردني الذي خسر من المنتخب.

وأجرى منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم حصته التدريبية صباح اليوم على ملعب البولو في العاصمة الأردنية عمان تحت قيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعديه علي النونو ومدرب اللياقة البدنية وليد النزيلي ومدرب الحراس محمد درهم.

وجاء التدريب استعداداً جادا وتهيئا لنصف نهائي بطولة كأس غرب آسيا تحت سن16سنة يوم الاثنين أمام الفائز من مباراة اليوم آلتي تجمع منتخب سوريا والبحرين.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة المنتخب اليمني للناشئين يتهم اتحاد غرب آسيا بتعمد اقصاء المنتخب من التأهل لنصف النهائي
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين!
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • بارالمبياد باريس.. العداء حمدي يفشل في التأهل لنهائي 200 متر
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • بارالمبياد باريس.. براهيم قندوز يضيع التأهل المباشر لنهائي منافسات “الكاياك”