الثورة/ خالد النواري
فاز المنتخب الوطني للشباب على فريق أهلي صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التجريبية الثانية التي جمعتهما عصر الأربعاء على ملعب الوحدة ، ضمن مرحلة الاعداد الداخلية التي يخوضها المنتخب بصنعاء إستعداداً لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المقررة في أندونيسيا خلال الفترة (21- 29) سبتمبر المقبل ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبات (اليمن ، أندونيسيا ، المالديف ، تيمور الشرقية).


وافتتح منتخب الشباب أهداف اللقاء من علامة الجزاء بواسطة اللاعب أنور الطريقي في الدقيقة 15 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني عزز النتيجة عبدالعزيز مصنوم بهدف ثانٍ في الدقيقة 70 ، قبل أن يقلص الفارق للأهلي أحمد نور عند الدقيقة 86.
وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء أضاف اللاعب محمد البرواني الهدف الثالث مؤكداً فوز منتخب الشباب على أهلي صنعاء بثلاثة أهداف لهدف وهي النتيجة التي عكست حالة الجاهزية والقدرات الفنية العالية لنجوم الشباب بعدما كانوا قد استهلوا مبارياتهم التجريبية بالفوز على اليرموك بهدفين نظيفين.
كما فاز منتخب الشباب على شعب صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التجريبية الثالثة التي أقيمت عصر الخميس على ملعب الوحدة.
وسجل ثلاثية منتخب الشباب كل من محمد فاضل وعمر الكثيري وحسن الكوماني ، فيما سجل هدف الشعب باسل میسري.
وكان منتخب الشباب قد استهل مبارياته التجريبية في معسكره الداخلي بصنعاء بالفوز على اليرموك بهدفين نظيفين حملا توقيع عبدالرحمن الخضر والعزيز مصنوم.
تصوير/ أكرم عبدالله

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • الشباب والرياضة تختتم برنامج "قادة التغيير" لإبتكار وتصميم المبادرات المجتمعية في الإسكندرية
  • حجازي ينفي اعتذاره عن عدم الاستمرار في معسكر منتخب مصر لتصفيات أمم أفريقيا
  • الزمالك يفوز على الشرطه العراقي بثلاثة أهداف لهدفين
  • إغلاق ملعب أكادير لإخضاعه لإصلاحات ضخمة إستعداداً لكأس أفريقيا 2025
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • منتخب شباب العراق يفوز على الصين ودياً