قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة الجونة اليوم في الدوري كانت صعبة، وفريقه تحكم في الشوط الأول.

جوميز يكشف موقف محمد عواد مع الزمالك.. ويرد على تصريحات علاء عبدالعال

 


وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلًا:" أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبيًا لعدة دقائق مما منح الجونة فرصة للهجوم، ولكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور".

موعد مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بهدف نظيف.. منتخب فرنسا يهزم الأرجنتين ويتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس لمقابلة مصر


وفيما يخص رده على تصريحات علاء عبد العال المدير الفني بشأن عدم خوض الأبيض لمباراة المقاولون باللاعبين الأساسيين قال:" أنا أتحدث عن فريقي فقط، والمدرب الأخر عليه أن يتحدث عن فريقه".


وأضاف المدير الفني قائلًا:" المباراة كانت صعبة والزمالك يستحق الفوز في اللقاء وسعيد بالطريقة التي يتطور بها اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الفريق، والجهاز الفني يعمل مع 16 لاعبًا من الشباب في الفترة الحالية، وبعضهم سيتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".


وقال جوميز:" لا توجد مشاكل مع محمد عواد حارس مرمى الفريق وإذا احتجناه في الفترة المقبلة سيتواجد معنا".


وأبدى المدير الفني سعادته بفوز المنتخب الأولمبي على باراجواي والتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، مشيرًا إلى أنه يتعبر مصر بلده الثاني، موضحا أن منتخب مصر يضم لاعبين لديهم القدرة على الظهور بصورة مشرفة في المحافل الدولية، معربًا عن سعادته بوجود 4 لاعبين من الزمالك مع المنتخب الأولمبي.


وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة البرتغالي جوزيه جوميز المؤتمر الصحفي المدير الفني للفريق جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن مفاجأة صادمة ومدوية بخصوص المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، قد تحرم من شأنها الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، ورغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أن اللاعب لن يصل إلى مصر.

هل يقترب أرون بوبيندزا من رابيد؟

وأوضحت الشبكة الرومانية، أنه وعلى الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعبا رسميا ضمن صفوف الزمالك، إلا أنه من المتوقع أن تتحول وجهة اللاعب نجو رابيد بوخارست، بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا، لاسيما وأن الثنائي تواجدا سويا في الشباك السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

وكان ماريوس سوموديكو المدير الفني لنادي رابيد بوخارست قد قال في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب الجابوني على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا».

مقالات مشابهة

  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة