عبر الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي لراديو 9090، عن سعادته بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بتعيينه رئيسا تنفيذيا لراديو 9090.

المطربة نوال ضيفة مينا عطا ورنا سماحة على راديو 9090.. غدا مايا مرسي تشهد حفل كأس راديو إنرجي للدراما

 

وقال «مصطفى»، إنه ابن من أبناء راديو 9090 منذ إنشائه، وهناك قامات كبيرة تقدم البرامج مثل محمد علي خير، والدكتورة نائلة عمارة، والدكتورة لميس جابر، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، والإعلامي رامي رضوان، والكابتن مدحت شلبي.

وأضاف «مصطفى»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «إكسترا اليوم»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن الراديو 9090 بمثابة إذاعة اجتماعية و«هواها مصري» شاملة الأشياء كلها، وليست متخصصة في شيء معين، متابعا: «الحمد لله نحن رقم 1 على مستوى الإذاعات في مصر بفضل الزملاء».

وأشار إلى أن الزملاء كلهم في راديو 9090 متعاونون مع بعضهم البعض، مردفا: «سأضع كل فرد في عمله والدائرة الخاصة به وفي برنامجه، وسيكون هناك فورمات جديدة للبرامج، ومنذ شهر أصدرت نشرة رياضية باسم صوت الملعب، نظرا لأن المستمعين يحبون متابعة الرياضة، هي نشرة عامة عالمية، وليست مختصة فقط بكرة القدم مدتها دقيقة أو دقيقة ونصف، حوالي 3 أو 4 مرات في اليوم».

وتابع: «أفكر في عمل نشرة اقتصادية ونشرة للبورصة ونشرة عقارية، هناك أشياء كثيرة سنعمل عليها الفترة المقبلة، خاصة أن هناك قطاعاً كبيراً للأخبار متميزين، يقدمون النشرات على رأس الساعة، ويغطون كل الأحداث الجارية من مؤتمرات وتغطيات خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسي».

ولفت أنه بالنسبة للبرامج هناك الإعلامي أحمد يونس يقدم برنامجاً صباحيا، وشيماء ونشأت يقدمان برنامجاً من 4 إلى 6 مساء، ورامي الحلواني وإيمان مختار يقدمان برنامج «لسه لينا كلام»، موضحا أن هذا الشهر سيكون هناك خطة جيدة للراديو 9090.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية راديو 9090 قناة إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تنعي والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى، ثريا إبراهيم القصيفي والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي.

وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للإعلامي محمد مصطفى شردي، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة برحمته وغفرانه ويرزقها الفردوس الأعلى، ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.

وتوفيت ظهر اليوم الإثنين، ثريا إبراهيم القصيفي، حرم الراحل مصطفى شردي، مؤسس صحيفة الوفد، وعضو مجلس النواب سابقا، ووالدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، مقدم برنامج الحياة اليوم، وعضو مجلس النواب سابقا.

وقال الإعلامي محمد مصطفى شردي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إن "الجنازة سوف تشيع غدا بعد صلاة الظهر بمدينة بورسعيد"

وكانت الفقيدة قد انتقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث كانت تعاني مشكلات صحية، قبل أن توافيها المنية ظهر اليوم.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يعزي الإعلامي محمد مصطفى شردي في وفاة والدته
  • ايران.. اشتباكات تسفر عن مقتل قائد قوات خاصة في وزارة الداخلية
  • لبنى عسل تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي: «بعد الأم لا يوجد شيء»
  • المستشار الإعلامي لـ حماس: تطورات جديدة على صعيد المكتب السياسي.. وتحذيرات من تداعيات كارثية في غزة
  • مصطفى بكري ينعى والدة الإعلامي محمد شردي
  • «المتحدة» تنعي والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • «المتحدة» تنعى والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • الإعلامي محمد مصطفى شردي يعلن عن وفاة والدته
  • عبدالرحيم علي ينعى والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي
  • وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي