نشرت "نتفليكس" مقطع فيديو تشويقي للموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار" (Squid Game)، الذي سيبدأ عرضه في 26 ديسمبر 2024، مع الإعلان عن عرض الموسم الثالث والأخير في عام 2025. يأتي هذا بعد أكثر من ثلاث سنوات من تحقيق الجزء الأول نجاحاً عالمياً في عام 2021، حيث احتل المرتبة الأولى بين مسلسلات نتفليكس من حيث عدد المشاهدات (265.

2 مليون مشاهدة) وإجمالي وقت المشاهدة (2.2 مليار ساعة) خلال أول 13 أسبوعاً من عرضه.

يعود الموسم الثاني من المسلسل ببعض الوجوه المألوفة بالإضافة إلى وجوه جديدة، ويستمر في متابعة قصة سيونج جي هون (لي جونج جاي) مع الكاتب والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك. يتناول الموسم الثاني مغامرات جي هون وهو يستعيد عافيته بعد قراره الانتقام في نهاية الموسم الأول، ويتتبع حياته بعد أن تخلى عن خططه للذهاب إلى الولايات المتحدة، مستبدلاً ذلك بسلسلة من المطاردات للقائمين على اللعبة.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل يحكي قصة سيونج جي هون المثقل بالديون، الذي قبل دعوة لحضور ألعاب غريبة تقدم جوائز بملايين الدولارات، ليكتشف مع المشاركين أن ثمن خسارة اللعبة هو الموت. بعد مقتل الجميع وفوز سيونج جي هون بالمركز الأول، يُصمم على جعل المسؤولين عن المنافسة يدفعون ثمناً باهظاً على فظائعهم.

تترقب الجماهير بشغف عودة "لعبة الحبار" في موسمه الثاني، وتترقب المزيد من التشويق والإثارة التي ميزت الموسم الأول، مع استمرار قصة الانتقام والمغامرة التي ستكشف عن المزيد من تفاصيل اللعبة الغامضة.



المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف عن كواليس «البحث عن علا 2» رفقة هاني عادل

شاركت الفنانة هند صبري، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» كواليس مسلسل «البحث عن علا 2»، وذلك بعد عرضه عبر منصة نتفلكس الرقمية.

وظهرت هند صبري، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» رفقة الفنان هاني عادل، معلقة: «فاهم يا هشام؟»، مستعنية بمقولة الفنانة غادة إبراهيم «كاريزماتك».

أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من «البحث عن علا 2» حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل «البحث عن علا 2»

ويشارك في بطولة مسلسل «البحث عن علا 2» كل من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري وسوسن بدر تعيدان تمثيل مشهدهما الشهير في «عايزة أتجوز»

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • موعد طرح فيلم الهوى سلطان فى دور العرض السينمائية
  • جينيفر لورانس تعلن عن حملها الثاني
  • مجلس شؤون الأسرة يطلق الموسم الثاني من بودكاست “المُزن”
  • بطلة مصر في رفع الأثقال لـ البارالمبية: ربنا كرمني وتعبي جاب نتيجة
  • الزراعة تكشف موعد طرح الأرز البسمتي المصري بالأسواق
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل
  • هند صبري تكشف عن كواليس «البحث عن علا 2» رفقة هاني عادل
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 2024-2025
  • مصطفى هريدي يكشف عن موعد عزاء والده
  • أشرف الجبالي يفتتح الموسم الثاني من ورش تدريب طلاب الإعلام "المجانى" فى وفد الإسكندرية