صحيفة الخليج:
2024-09-09@08:14:26 GMT

مستشفى عجمان التخصصي ينضم إلى «توريد»

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

مستشفى عجمان التخصصي ينضم إلى «توريد»

عجمان: «الخليج»

أبرمت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تقديم خدمات جديدة مع مستشفى عجمان التخصصي العام، تتيح عبرها للمستشفى الاستفادة من خدمات منصة «توريد» في حكومة عجمان، وذلك في إطار سعي الطرفين لإيجاد بيئة أعمال جاذبة من شأنها الارتقاء باقتصاد الإمارة وتعزيز نموه.

وبموجب الاتفاقية، سيتمكّن جميع مورّدي ومتعاملي مستشفى عجمان التخصصي العام، من الاطلاع على المناقصات التي تطرحها المستشفى، وتقديم عطاءاتهم ومتابعتها بأقل وقت وجهد ممكنين، ما يوفّر لهم تجربة مرنة ومتكاملة تواكب العصر لإنجاز جميع مراحل عملية التوريد إلكترونياً.

ورحّب مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية، بانضمام مستشفى عجمان التخصصي العام إلى المنصة، مؤكداً أن هذه الخطوة من شأنها تنويع قاعدة مورّدي المستشفى ورفع جودة الخدمات والمنتجات المتعلقة بمشترياتها وفق أفضل معايير الشفافية، وبأسعار تنافسية.

من جانبه، قال فادي شحادة، المدير العام للمستشفى: إن اعتماد منصة توريد سيُسهم بشكل كبير في تسريع عمليات التوريد ورفع مستوى شفافيتها، مما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات التي نقدمها لمرضانا، ويتماشى مع رؤيتنا للتميز والاستدامة في تقديم الرعاية الصحية.

وأضاف أن استخدام المنصة سيعزز من كفاءة عملياتنا، وسيتيح لنا توفير فرص جديدة للموردين، مما يدعم بيئة العمل الاستثمارية في إمارة عجمان، ويُسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة عجمان مستشفى

إقرأ أيضاً:

النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية

وافق المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على النزول بدرجات القبول بفصول الخدمات ببعض المدارس الفنية بنوعياتها صناعي وتجاري وفندقي- مزدوج بالمحافظة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة 2024 

النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات بالتعليم الفني 

وأوضح محافظ القليوبية أنه وافق على مذكرة مديرية التربية والتعليم للنزول بدرجات القبول في فصول الخدمات للحاصلين على الإعدادية، في إطار التخفيف عن كاهل أولياء الأمور والطلاب، وذلك وفقا للبيان الآتي: 

 

النزول بمجموع القبول بالثانوي العام

وأضاف محافظ القليوبية، أنه سبق وتقرر النزول بمجموع القبول بالثانوي العام إلى 225 درجة بدلا من 228 درجة، وذلك تيسيرا على أولياء الأمور والطلاب مع إتاحة استمرار التقدم للالتحاق بالمدارس الثانوية كما تقرر النزول بمجموع درجات فصول الخدمات المسائية للقبول لطلاب الصف الأول الثانوي العام إلى 185 درجة.

وأوضح المحافظ، في بيان، أن مقترح النزول بدرجات الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة وفصول الخدمات بمدارس التعليم الفني للعام الدراسي 2025 متاح  للحاصلين على شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي من مدارس محافظة القليوبية فقط دور أول و دور ثان، مع الالتزام التام بتعليمات القرار الوزارى رقم 160 بشأن تنظيم القبول بفصول الخدمات بالمدارس الثانوية الفنية بنوعياتها وضوابط القبول وتعليمات المديرية المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية
  • مؤشر جودة الهواء في عجمان يحقق نسبة 94.9%
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • دولة أفريقيا ترفع سعر توريد الكاكاو 45%
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • كيف تستفيد بريطانيا من توريد السلاح لإسرائيل؟