صحيفة الاتحاد:
2024-10-21@19:34:05 GMT

«دبي لأصحاب الهمم» يختتم العمل الصيفي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة «الأرصاد»: أمطار محتملة شرقاً ورياح مثيرة للغبار قرقاش: الإمارات ترفض العنف والاغتيال السياسي بكافة أشكاله

اختتم نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الثامنة للنشاط الصيفي الذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم» منذ 24 يونيو الماضي، وتضمن العديد من البرامج والفعاليات الخاصة بالفئات المختلفة بمشاركة 250 عضواً و220 متطوعاً.


وأكد ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، أن النسخة الثامنة حققت نجاحاً كبيراً بالمشاركة الإيجابية، والتفاعل مع البرامج والأنشطة المختلفة، ما يضاعف من مسؤولية الجميع للسير على الدرب نفسه، وتطوير النسخ المقبلة وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة واللجنة المنظمة.
ومن جهته أكد ماجد العصيمي، رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، أن القيادة الرشيدة مكنت «أصحاب الهمم» من القدرات التنافسية لتحقيق طموحاتهم في المحافل المحلية والدولية وفق أفضل الممارسات والبرامج المبتكرة، مؤكداً أن النسخة الثامنة حققت أهدافها المرجوة على جميع الصعد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات نادي دبي لأصحاب الهمم أصحاب الهمم الأنشطة الصيفية

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يحيل بيان وزير التموين إلى لجنة الشئون الاقتصادية

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بيان وزير التموين والتجارة الداخلية، الذي ألقاه أمام الجلسة العامة، اليوم الإثنين 21 أكتوبر، إلى لجنة الشئون الاقتصادية لدراسته.

وأكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية - في بيانه - أن هناك جهودا مبذولة في مجال ضمان تحقيق الأمن الغذائي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، والتي تستهدف التغلب على التحديات العالمية التي أصبحت واقعا ملموسا، وانعكست على سلاسل الإمداد.

وقال الوزير: حرصت الوزارة على التعامل مع هذه التحديات العالمية، بتوفير مخزون احتياطي آمن من السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهر، و المخزون من القمح يكفي لمدة 5 أشهر، متابعا: هذه المعدلات تندرج تحت المعدلات الآمنة، وجاءت نتيجة التنسيق والتعاون بين وزارة الزراعة والبنك المركزى ورئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى تنويع مصادر استيراد القمح إلى 22 منشأ، والعمل على زيادة السعات التخزينية للصوامع وفى نفس الوقت العمل على تصنيع الصوامع محليا لتوفير العملة الصعبة، وفى ذات الصدد العمل على إعادة تجديد وتأهيل المجمعات الاستهلاكية لضمان ضبط الأسعار فى الأسواق وذلك من خلال البورصة السلعية.

وأعلن وزير التموين، أنه تم تحرير 406 ألف محضر مخالفات منذ بداية 2024، فضلا عن ضبط 19 ألف طن من السلع مجهولة المصدر أو ناتجة عن إعادة تدوير.

وأكد الوزير إصدار 43 قرار بإعادة تشكيل مجالس إدارات الشركات التابعة لوزارة التموين، فضلا عن حركة تنقلات بين القيادات، وإعفاء من بلغوا سن المعاش.

وقال: مستمرون على العمل الجامد والتعاون الجاد مع مجلس النواب، في مواجهة التحديات التي تحقق رؤية القيادة السياسية في تلبية احتياجات شعبنا العظيم من آمال وطموحات.

اقرأ أيضاًوزير التموين: نسعى من أجل تطوير منظومة الدعم للفئات الأكثر احتياجا

وزير التموين يكشف عن ملفات عمل الوزارة أمام مجلس النواب اليوم

قرار وزير التموين يشعل غضب أصحاب المخابز

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يحيل بيان وزير التموين إلى لجنة الشئون الاقتصادية
  • لأصحاب المعاشات.. امتلك شقة كاملة التشطيب من الإسكان الاجتماعي
  • الموارد البشرية: حالة واحدة تسمح للعامل بالتسجيل في نظام الادخار
  • انطلاق النسخة الثامنة والعشرين من مسابقة الرسم "لمحات من الهند"
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • حظك اليوم برج الميزان الأحد 20 أكتوبر 2024.. تحذير من صعوبات ومشكلات
  • بعد "أصحاب ولا أعز".. النسخة 28 من "Perfect Strangers" تتصدّر نتفليكس
  • الشباب المصري يختتم النسخة الـ 14 من مشروع "تعزيز قدرات القيادات"
  • مجلس الشباب المصري يختتم فعاليات مشروع تعزيز قدرات القيادات الشبابية
  • تضامن الأقصر تكرم 23 من أمهات أصحاب الهمم