عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأرصاد»: أمطار محتملة شرقاً ورياح مثيرة للغبار قرقاش: الإمارات ترفض العنف والاغتيال السياسي بكافة أشكاله

زار وفد من مؤسسة الاتحاد الخيرية برئاسة ناصر الجنيبي، المدير التنفيذي للمؤسسة، مدينة الشيخ خليفة الطبية بإمارة عجمان، بهدف بحث آفاق التعاون المشترك وتجديد قنوات الاتصال.


وكان في استقبال الوفد صالح الجنيبي مدير الاتصال الحكومي وعاطف علي مدير قسم الإيرادات بمدينة الشيخ خليفة الطبية، واستعرض الطرفان تعزيز التعاون وتوفير الخدمات العلاجية للمرضي المحولين من المؤسسة، وتوفير كل سبل الراحة لهم.
وأشاد الشيخ علي بن محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية بجهود مدينة الشيخ خليفة الطبية، وما تقدمه من خدمات علاجية للمرضي وتخفيف معاناتهم وتعاونهم مع المؤسسة في استقبال الحالات المرضية، وتوفير خدمات الرعاية الصحية لهم، مؤكداًَ على تعزيز التعاون المشترك لخدمة المجتمع، مشيراً إلى توجيهات القيادة الرشيدة في الدولة، واهتمامها المتواصل من أجل توفير الرعاية الصحية لكافة أفراد المجتمع.
وأكد ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية اهتمام وحرص المؤسسة على التواصل مع جميع المؤسسات الصحية في الدولة في سبيل توسيع الخدمات العلاجية التي تقدمها المؤسسة للحالات المرضية المحتاجة للرعاية الصحية والعلاج، خصوصاً أصحاب الدخل المحدود والأسر المتعففة.
وأشار إلى أن الزيارة إلى مدينة الشيخ خليفة الطبيبة، تأتي في إطار اهتمام المؤسسة بالحالات المرضية، موجهاً الشكر والتقدير إلى إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية على تعاونها المتواصل مع المؤسسة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ناصر الجنيبي عجمان الإمارات مدينة الشيخ خليفة الطبية مدینة الشیخ خلیفة الطبیة الاتحاد الخیریة

إقرأ أيضاً:

استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين

ماجد محمد

ذكرت مصادر موثقه إن حالة أيمن حسين لاعب المنتخب العراقي مستقرة ، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرأس ، في مواجهة ضيفه منتخب عمان أمس الخميس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ونقل على إثرها إلى مستشفى في البصرة .

وأكد أحمد الموسوي المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم ، إن حسين سيخضع لفحوص جديدة اليوم الجمعة ، ستكشف عن درجة تعافيه من الإصابة التي لحقت به وتحديد الوقت المناسب لعودته إلى الملاعب.

وأضاف الموسوي أن حسين تعرض إلى كدمة في الصدر ، أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلا جراحيا وتم نقله إلى الكويت لاستكمال العلاج برفقة رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي .

والجدير بالذكر أنه سجل حسين مهاجم الخور القطري ، هدفا ليقود العراق للفوز 1-صفر على عمان ، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • تعاون بين "مسقط للمقاصة" و"الإيداع المركزي" لبورصة "أستانا"
  • مسقط للمقاصة توقع مذكرة تعاون مع مركز إيداع أستانا
  • تدشين مدينة المهن والكفاءات ببني ملال على امتداد 15 هكتارا وبطاقة استيعابية تقدر بـ2500 متدرب
  • مدينة الملك سعود الطبية بالرياض توفر وظائف شاغرة
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • استقرار الحالة الصحية لللاعب أيمن حسين