بوابة الوفد:
2024-09-09@08:18:20 GMT

طبيب الزمالك يوضح إصابة نبيل عماد دونجا

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن حجم الإصابة التي تعرض لها نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الأبيض خلال مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال طبيب الزمالك إن إصابة دونجا في  الكتف وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه، لاسيما و أنه كان يعاني من آلام في الكتف قبل المباراة.

 وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي نبيل عماد دونجا حجم الإصابة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

كشف عامر العمايرة، الخبير في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، تفاصيل بشأن الوضع القانوني للاعب الجابوني آرون بوبيندزا، بعد ظهور أخبار عن احتمال انتقاله إلى نادي رابيد بوخارست الروماني بدلًا من استكمال انتقاله إلى نادي الزمالك، على الرغم من توقيعه واستلامه لمقدم العقد من النادي الأبيض.

موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك

وفي هذا السياق، قدم العمايرة توضيحات قانونية حول موقف بوبيندزا، حيث صرح عبر حسابه الرسمي: «بخصوص آرون بوبيندزا، الذي يؤكد مسؤولو الزمالك أنهم تعاقدوا معه وتلقى النادي بطاقته الدولية، فإن طلب البطاقة الدولية للاعب من آخر اتحاد سجل به لا يتم إلا بعد أن يكمل النادي الجديد جميع الإجراءات عبر النظام الإلكتروني، مثل إدخال تفاصيل العقد».

وأضاف العمايرة: «إذا وصلت البطاقة الدولية، فهذا يعني أن جميع الإجراءات قد انتهت، وبالتالي فإن بوبيندزا قد أصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الزمالك».

ريال مدريد يدعم لاعبه السابق إيسكو برسالة مؤثرة صفقة مجانية.. الوداد يضم السنغالي نيانج

وتابع العمايرة: «إذا وقع اللاعب مع أي نادي آخر، فسيكون ذلك بمثابة فسخ لعقد الزمالك، ومن حق النادي الأبيض تقديم شكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)».

وفيما يتعلق بالفرق بين اتفاقية التعاقد والعقد الرسمي، أوضح العمايرة أن الاتفاقية التي تحتوي على شروط التعاقد والأطراف المعنية وتوقيعاتهم ومدة العقد والرواتب تعتبر ملزمة، ولكن اللاعب لن يتمكن من المشاركة محليًا إلا بعد توقيعه على العقد الرسمي الخاص بالاتحاد المحلي من أربع نسخ».

واختتم العمايرة حديثه بالتأكيد على أن الاتفاقية ملزمة مثل العقد الرسمي، وفي حال توقيع اللاعب لنادٍ آخر، قد يتعرض للإيقاف لمدة أربعة أشهر على الأقل إذا قدم الزمالك شكوى إلى الفيفا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • حسام موافي يوضح أخطر الأمراض التي تصيب صمام القلب