أفادت فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن هناك احتفالات بالمنطقة الشاطئية، في مدينة العلمين الجديدة، بصعود المنتخب الأولمبي للدور نصف النهائي لأولمبياد باريس 2024 بعد الفوز على بأراجواي بضربات الترجيح.

ملحمة الكنانة في باريس.. منتخب مصر يهزم باراجواي 5-4 بركلات الترجيح ويتأهل لنصف النهائي(فيديو ركلات الترجيح) منتخب مصر الأولمبي يبهر العالم.

. التأهل لنصف النهائي بعد فوز مثير على باراجواي 5-4 بركلات الترجيح

وحسم منتخب مصر تأهله إلى الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعد تخطي عقبة منتخب بارجواي بركلات الترجيح 5 - 4 في الدور ربع النهائي مساء اليوم.

وسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي أمام بارجواي في الدور ربع النهائي، ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الفراعنة ليتأهل لنصف النهائي.

ويلتقي منتخب مصر في الدور نصف النهائي مع الفائز من منتخبي الأرجنتين وفرنسا يوم الإثنين المقبل، 5 أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إكسترا نيوز في نبأ عاجل المنتخب الأولمبي المنطقة الشاطئية أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس ضربات الترجيح نصف النهائی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري

طمأن حسام باولو لاعب منتخب مصر للكرة الشاطئية، جماهير الكرة المصرية علي حالته البدنية والفنية وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب مصر وتنزانيا للكرة الشاطئية.

وشدد باولو، علي جاهزيته وانسجامه مع منتخب الفراعنه، مشيرا إلي أن طموحه هو حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية.

وأضاف باولو خلال تصريحات خاصة لموقع صدي البلد الاخباري:" أنا سعيد ومنسجم وهدفي الرجوع للدوري المصري من جديد، لافتا الي أنه انضم لنادي كسكادا حتي يكون في أفضل جاهزية للمشاركة في المباريات.

وعن هدفيه  في غانا وتنزانيا، قال باولو: "لدي حلم وإصرار علي العودة من جديد للدوري الممتاز ومكمل في طريقى وجاهز لمباريات منتخب مصر للكرة الشاطئية في الأدوار القادمة.

 

https://youtu.be/8I7yL3bTJlI?si=AMnROE2We-gmdeKg

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزًا ساحقًا على نظيره التنزاني بنتيجة 9-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة الغردقة.

تفوق ساحق للفراعنة:

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، ونجح في تسجيل أهدافه عن طريق إسماعيل بهجت الذي سجل هاتريك، وحسان محمد الذي سجل هاتريك أيضًا، بالإضافة إلى أهداف لكل من حسام باولو ومصطفى شيكا وعبد الرحمن عبده.

تأهل مستحق:

بهذا الفوز الكبير، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع منتخب المغرب في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يخسر أمام غزل المحلة بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية
  • بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري
  • منتخب الشاطئية يصعد إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب المغرب يتأهل إلى نصف نهائى بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • بركلات الترجيح.. الزمالك يطيح ببيراميدز ويتأهل لنهائي السوبر المصري
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • اتحاد الكرة: منتخب الشاطئية يخوض أمم إفريقيا من أجل التتويج
  • اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى مبارياته أمام غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • عاجل.. مفاجأة.. محمد صلاح خارج منتخب مصر حتى مارس 2025