تحدث الفنان القدير رشوان توفيق، عن محطات في حياته ومواقف مؤثرة جمعته مع زوجته، قائلا: «كنت آخذ مصروفي من زوجتي، وأتمنى أن يجمعني بها الله في الجنة، وأقول لزوجتي أنا من غيرك ولا حاجة».

وأضاف «توفيق»، خلال حوار ببرنامج «العاشرة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، ويقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، «كنت الأقرب إلى أمي وكانت تدعو لي بأن أتزوج امرأة تشبهها».

ونوه أن زوجته مكث معها 62 عام، تحملت معه الكثير من اللحظات الصعبة، مؤكدًا أن والدته كانت من أولياء الله الصالحات، حيث كانت داعمة له خاصة في الأمور الدينية.

كما كشف مواقف إنسانية جمعته مع اللواء ممدوح سالم، «لم يتركني إلا بعد أنهى لي كل إجراءات الحج، كان وقتها عمري 39 سنة وزوجتي 32 سنة، ربنا أكرمني إني حجت 7 مرات».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رشوان توفيق

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي

أعلن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، اعتزال اللعب الدولي، بعد لعب المباراة الـ 143 الأخيرة له مع منتخب بلاده.

أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن

وتحدث ميسي لصديقه المقرب سواريز في مقطع فيديو تم عرضه، حيث قال: "بالطبع، أردت أن أكون حاضرًا وأسجل هذا الفيديو في مثل هذا اليوم المهم، لك ولأسرتك ولشعب أوروجواي ولمشجعي كرة القدم بشكل عام، بالنظر لك ولكل ما قدمته لمنتخب بلادك وبلدك".

وتابع اللاعب الأرجنتيني: "بالطبع، كنت محظوظًا بالتواجد بجانبك، وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني أعلم مدى أهمية اللعب لمنتخب بلادك بالنسبة لك".

وتابع ميسي: "أتمنى أن تستمتع بهذه التحية التي يقدمونها لك، والتي تستحقها بكل جدارة، لكل ما ذكرته من قبل، لكل ما قدمته لهذا الفريق، لقد قدمت دائمًا كل ما لديك، وحتى اليوم الأخير، أنت تترك إرثًا عظيمًا للناس اليوم وللأجيال القادمة".

وأردف قائد المنتخب الأرجنتيني رسالته لزميله السابق في برشلونة، فقال: "هذه نهاية فصل مهم للغاية في مسيرتك، ولكن أتمنى أن تكون هناك سنوات عديدة قادمة في كرة القدم، وأنا سعيد لأن هذه السنوات ستكون هنا، وأننا سنكون معًا في نفس الفريق مرة أخرى ونستمتع بكل يوم".

وأختتم: "أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبائك، وكل الأشخاص الذين كانوا دائمًا بجانبك وأردت أن يكونوا بالقرب منك، عناق كبير، أحبك كثيرًا، وداعًا".

مقالات مشابهة

  • إنجي أنور تدافع عن أكرم توفيق: زواجه حرية شخصية والأهم مهاراته الكروية
  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • العالمي للفتوى يوجه رسالة لكل من يُعاني من إبتلاء
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • تفاصيل زواج أكرم توفيق للمرة الثانية.. وأول تعليق من زوجته
  • من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟.. 15 صورة جديدة ومفاجأة عن هويتها (شاهد)
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • أكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها