تحدث الفنان عصام كاريكا، عن أحدث أعماله الغنائية «بنت الشهبندر»، والتي طرحها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب.

وأشار عصام كاريكا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن أغنية «بنت الشهبندر» لون غنائي جديد يقدمه لأول مرة، تتميز بآلات الجيتار والأوكرديون الفرنسي، وبعيدة عن أغاني المقسوم التي يتجه لها المطربين لكي تتناسب مع موسم الصيف، ولكنه فضل الاختلاف والتجديد بتوزيع سينال إعجاب الجمهور.

وأراد عاصم كاريكا، أثناء التحضير لأغنية «بنت الشهبندر»، أن يصنع شيئًا مختلفًا، قائلاً: «لما جيت أعمل الغنوة كنت حابب أعمل شئ مختلف، خاصًة في الفترة الماضية وجدت بعض المطربين اللي بتعامل معاهم كملحن بيدوروا على كلام جديد، وأنا مع محمد منير عامل أغنية جديدة اسمها "أنا الذي غنّى"، ومن المقرر طرحها قريبًا».

وأضاف عصام كاريكا، أنه ظل يبحث عن كلمات جديدة حتى يقوم بتلحينها لنفسه ويبدأ في عرضها على زملائه بعيدة عن كلمات الأغاني التي أصبحت متداولة في الوسط الغنائي مثل: «أنا عمهم، وهحط عليهم، وأنت مين أنت يلا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج سبوت لايت عصام كاريكا الإعلامية شيرين سليمان الفنان عصام كاريكا أغنية بنت الشهبندر لـ عصام كاريكا عصام کاریکا

إقرأ أيضاً:

تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل

أودعت الدائرة 30 جنايات الجيزة، حيثيات حكمها بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا بالحبس لمدة 6 أشهر في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجنزوري رئيس المحكمة وعضوية المستشارين بهاء محمد عطية ومحمد أحمد سالمان.

حبس عصام صاصا 6 أشهر

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم على عصام صاصا في القضية التي حملت رقم 6735 لسنة 2024 جنايات الطالبية المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، أنه بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة ودفاع المتهم وسماع المرافعة الشفوية والإطلاع على الأوراق تخلص الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن لها وجدانها وارتاح لها ضميرها مستخلصة من أوراق الدعوى وما تم فيها من تحقيقات.

وتابعت المحكمة في حيثيات حبس عصام صاصا، أن الواقعة تخلص فيما أثبته المشرف على الكول الأمني رقم 304 بمحضر الضبط وتحقيقات النيابة العامة، من أنه تلقي بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوجود حادث مروري فانتقل لمكان البلاغ حيث تبين له قيام المتهم عصام صاصا بصدم المجني عليه أحمد مفتاح أثناء عبوره الطريق مما تسبب في وفاته، حيث أقرَّ المتهم بتحقيقات النيابة العامة بواقعة قتل المجني عليه خطأ.

وكشفت نتيجة تحليل عصام صاصا إيجابية لاحتوائها على أحد نواتج أيضا الحشيش والترامادول والأمفيتامين والميثامفيتامين أحد مشتقات الفينيثيل أمين "والمدرجين جميعا بالجدول الأول من قانون المخدرات ومن ثم فإن المحكمة ترى أن أخذ العينة من المتهم له ما يبرره ومن ثم فأخذها صحيح وفق المستقر عليه قانونا وقد أسفرت نتيجة التحليل لتلك العينات عن احتوائها على نواتج المواد المخدرة سالفة البيان ومن ثم فالمحكمة تستنج على وجه القطع واليقين وبما لا يدع مجال للشك إزاء هذا العدد من المواد المخدرة التي تحتويه عينتي البول والدم المأخوذتين من المتهم تعاطيه لتلك المواد ومن ثم أحرازه لها قبل تعاطيها.

وحيث أن واقعة حادث عصام صاصا، قد استقام على صحتها وثبوتها قبل المتهم ثبوتا يقينيا بما اطمأنت له المحكمة من شهادة ضباط قسم الطالبية وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي لنتيجة تحليل عينة البول والدك المأخوذة من المتهم وما ثبت بتقرير مفتش مفتش الصحة الخاص بالمجني عليه وما ثبت من نتيجة معاينة ضابط الواقعة للسيارة مرتكبة الحادث وما ثبت بتقرير الفحص الفني للسيارة مرتكبة الحادث.

حيث شهد المشرف على الكول الأمني بتحقيقات النيابة العامة من أنه تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوجود حادث تصادم أمام محطة وقود بالطريق الدائري اتجاه المريوطية وانتقل لمكان البلاغ وتبين له قيام المتهم عصام صاصا بصدم المجني عليه أثناء عبوره الطريق مما تسبب في قتله خطأ فضبط المتهم وتحفظ على السيارة مرتكبة الحادث.

 

مقالات مشابهة

  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )
  • العوادي: السوداني “جاد”في مكافحة الفساد
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • «المالية» تعلن نتائج طرحها لأذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على "بنحب المصرية" قبل أيام من طرحها
  • بعد طرحها "قالك نسيني".. شيرين: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي"
  • أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها