يمن مونيتور/ قسم الأخبار

عثر مواطنون، في مديرية بلاد الروس جنوبي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، على جثة شاب مقتولاً أثناء عودته من السعودية.

وقالت مصادر مقربة، إن “الشاب مروان عبده علي الثلايا، من أبناء مديرية مبين بمحافظة حجة، يعمل مع والده في النقل بين اليمن والسعودية، عثر عليه مقتولاً مديرية بلاد الروس، جنوب صنعاء، في حين تم العثور على سيارته في مديرية خولان، جنوب شرق المحافظة”.

وفي التفاصيل، قال الكاتب والباحث يحيى الثلاثاء المقرب من أسرة الضحية، إن الشاب مروان أثناء خروجه من السعودية يوم أمس الخميس، سافر عبر طريق مأرب – رداع، البيضاء، قبل أن يختفي بشكل مفاجئ، وقد جرى البحث عن مروان دون أي أثر، قبل العثور على هاتفه المحمول في شارع تعز بصنعاء”.

وأوضح في منشور على حسابه بـ”فيسبوك” أنه بعد جهود مكثفة من البحث، تم العثور على جثة مروان مقتولاً في مديرية بلاد الروس في حين تم العثور على سيارته في مديرية خولان وعليها آثار الرصاص، وبداخلها جواز سفر لأحد أفراد العصابة التي اغتالت مروان.

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الحوثيون السعودية اليمن صنعاء العثور على فی مدیریة

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا : سنرد بحسم على العقوبات المفروضة على الصحفيين الروس

 

الثورة نت/..

أكدت وزارة الخارجية الروسية أن رد روسيا على العقوبات الأمريكية المفروضة على الصحفيين الروس سيكون حاسماً، مشيرة إلى أن هذه العقوبات هي للضغط على هؤلاء الصحفيين.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الوزارة ماريا زاخاروفا في مقابلة مع وكالة “تاس” اليوم الأحد ” إلى أن الجانب الأمريكي يلجأ إلى تقنيات هجينة للإضرار بأنشطة وسائل الإعلام الروسية، والتضييق على الصحفيين الذين يعملون مع هذه الوسائل بحجة التدخل الروسي الزائف في الانتخابات الأمريكية” ، لافتة إلى أنه تم الكشف عن بعض قوائم الصحفيين.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية فرضت في الرابع من الشهر الجاري عقوبات على رئيسة تحرير قناة “RT” التلفزيونية مارغريتا سيمونيان ونائبيها أنطون أنيسيموف وإليزافيتا برودسكايا، وعلى نائب رئيس خدمة البث الإخباري للقناة أندريه كياشكو ورئيس قسم مشاريع الإعلام الرقمي قسطنطين كلاشينكوف والموظفة في قسم مشاريع الإعلام الرقمي يلينا أفاناسييفا، فيما تزعم الولايات المتحدة دون دليل وجود تأثير عدائي مزعوم على الانتخابات الرئاسية في البلاد، الأمر الذي رفضته السلطات الروسية.

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا : سنرد بحسم على العقوبات المفروضة على الصحفيين الروس
  • بالصورة.. من القصص الرائعه في حياة لاعبي كرة القدم.. رجل سوداني ينقذ موهبة لاعب سعودي ويتسبب في عودته من غينيا إلى السعودية ليتحول بعدها لواحد من أشهر المهاجمين بالمملكة
  • غالانت يتوعد الأخوين السنوار
  • صنعاء.. فعالية خطابية لإدارة أمن مديرية همدان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حمار ”بلاد الروس” يشعل أزمة بين قبائل صنعاء و إب (صور)
  • مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا
  • وزير الري: إزالة التعديات على مصرف بلاد العايد بالشرقية
  • مأساة إنسانية في عدن: سيدة من صنعاء تغرق أثناء انتظار رحلة علاجية
  • بعد عودته من زيارة الفريق محمود الصبيحي .. قوات الانتقالي تعتقل نجل شيخ ورجل أعمال بارز بالصبيحة في لحج
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب