أجرى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا، لتحفيز أحفاد الفراعنة في اليد تحت 19 سنة، قبيل مباراتهم مع إسبانيا في ثاني مبارياته في الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم للناشئين مواليد 2004، والمقامة في كرواتيا في الفترة من 2 أغسطس حتى 13 من الشهر ذاته.

الشباب والرياضة تنفذ فعاليات مبادرة "حدودنا نبضنا" بمركز شباب الخارجة وزير الشباب: نسير بخطى ثابتة ومدروسة لتطبيق مبادئ الحوكمة والمراجعة


وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلي أن الرياضة المصرية تحقق العديد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية في جميع المنافسات الدولية بفضل دعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، والعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.


وكان نتخب مصر لكرة اليد تحت 19 سنة قد استهل مشواره بالبطولة بالفوز على منتخب اليابان بنتيجة 32--40، وفي ثاني المواجهات نجح الفراعنة في الفوز على منتخب التشيك بنتيجة 28-22، وحسم منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة بالفوز على منتخب ايسلندا بنتيجة 33-30.


وفي أول مباريات الدور الرئيسي نجح منتخب مصر في الفوز على البرازيل بنتيجة 38-23، بعد أداء مميز خلال المباراة تحت قيادة وائل عبد العاطي المدير الفني للمنتخب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إسبانيا كرواتيا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور المهندس حازم الاشموني محافظ الشرقية؛ المبني الإداري للمركز انشاء جديد والذي قدرة تكلفته 1.315.225 جنيهًا، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة الانشائية والتطويرية لمراكز الشباب  والأندية الرياضية بمحافظة الشرقية.

 وتفقد وزير الشباب والرياضة، ملعب كرة اليد، حيث شهد تدريبات فرق كرة اليد بالنادي، وتم افتتاح الملعب الخماسي والذي تم انشائه من قبل موازنة وزارة الشباب والرياضة بتكلفة إجمالية 1.300.00، كما تفقد أكاديميات كرة القدم بالنادي، والتقط الصور التذكارية مع فرق الأكاديميات.

وفي سياق متصل وضمن الافتتاحات المدرجة ضمن جولة  وزير الشباب والرياضة لمحافظة الشرقية، تم افتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع بإجمالي عائد استثماري 10.57.975 جنيها لمدة 15سنة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من الشخصيات العامة بأولاد صقر.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن الأكاديمية الأفريقية لكرة اليد
  • وزير الرياضة يتفقد تطوير نادي كفر صقر ومركز شباب البوها المحطة
  • وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات استثمارية في ههيا وأولاد صقر
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت