بوابة الفجر:
2024-09-09@08:13:02 GMT

زميل ميسي ينتقل إلي وست هام يونايتد

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

 

حسم وست هام يونايتد الإنجليزي صفقة انتقال الأرجنتيني الدولي جويدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس الإسباني السابق خلال الانتقال الجارية، استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن إدارة وست هام أتمت الاتفاق مع الأرجنتيني جويدو رودريجيز علي كافة الأمور المالية والتعاقدية.

عاجل.. برشلونة يعلن رحيل لاعب جديد أنشيلوتي يكشف خطوته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد

وأضاف فابريزيو أن لاعب وسط منتخب الأرجنتين سيصل إلي لندن يوم السبت القادم، لاجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي إلي صفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

وست هام يضم جويدو رودريجيز

والجدير بالذكر أن جويدو رودريجيز البالغ من العمر 30 عام، انتقل إلي صفوف ريال بيتيس عام 2020 قادمًا من كلوب أمريكا بمقابل 9 مليون يورو.

و شارك مع فريقه السابق، الموسم الماضي في 29 مباراة، أحرز خلالهم هدفين وصنع تمريرة حاسمة وحيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي رودريجيز ريال بيتيس الإسباني فابريزيو رومانو وست هام يونايتد وست هام يونايتد الإنجليزي منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا

يسعى نادي رابيد بوخارست الروماني للتعاقد مع الجابوني أرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك رغم توقيعه على اتفاقية تعاقد مع نادي الزمالك.

وتلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، وأعلن النادي الأبيض عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

وكان نادي الزمالك قد أرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن اللاعب لم يصل في الموعد المحدد مما يفتح الباب لاحتمالية فشل الصفقة.

وكشف موقع "برو سبورت" الروماني عن اقتراب رحيل الفرنسي جيسون بابيو لاعب فريق رابيد بوخارست إلى دوري الدرجة الثانية في قطر بمقابل مالي ضخم، وأن النادي سيعمل على دعم صفوفه بهذه الأموال.

وقال الموقع الروماني: "جيسون بابو خاض 66 مباراة بقميص الفريق على مدار موسمين، سجل خلالهما سبعة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة. قام هذا العام بتمديد اتفاقه مع رابيد، ولكن هناك فرصة جيدة لمتابعة عرض مالي كبير من قطر".

وقال رئيس نادي رابيد بوخارست "نحن في مناقشات متقدمة جدًا مع بوبيندزا. يجب عليه وضع تأشيرة شنجن الخاصة به في السفارة الرومانية في الجابون والقدوم. الإجراء طويل. نحن نعرف المشاكل التي واجهها في مسيرته وسنكون حذرين للغاية. سنرى".

وبعد إعلان الزمالك عن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، نشرت المواقع الرومانية خبر انتقال بوبيندزا إلى القلعة البيضاء، وقالت إن اللاعب فضل الانتقال إلى الدوري المصري مقابل ما يقرب من مليون يورو سنويًا.

ولم يعلق نادي رابيد بوخارست على إعلان الزمالك عن الصفقة حتى الآن، وذلك بعدما أكد مديره الفني ماريوس سوموديكا أنه سيعمل على حسم الصفقة لصالح النادي الروماني رغم توقيعه للفارس الأبيض.

وعمل ماريوس سوموديكا مع أرون بوبيندزا من قبل في فريق الشباب السعودي، لذلك يتمسك المدرب بضم اللاعب الجابوني، والذي أكد أنه سيفيد الفريق حال إتمام التعاقد مع رسميًا، وشدد على ثقته في قدراته.

مقالات مشابهة

  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • مونياين ينتقل إلى الدوري الأرجنتيني
  • على رأسهم النصر واليونايتد.. 4 أندية تتنافس على ضم نجم فرنسا في صفقة مجانية
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • رغم نهاية الميركاتو.. صفقة انتقال حر تقترب من يوفنتوس