شفق نيوز:
2024-09-09@08:07:13 GMT

منتخب شباب العراق يستعد لودية البحرين في البصرة

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

منتخب شباب العراق يستعد لودية البحرين في البصرة

منتخب شباب العراق يستعد لودية البحرين في البصرة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم اتخاذ خطوة قوية بالتعليق على مشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا، وذلك بعد ما اعتبره قرارًا غير عادل ضد منتخب الناشئين العراقي. 

منتخب العراق يبدأ مشوار حلم المونديال بالفوز على سلطنة عمان رسميًا.. الرياض يتعاقد مع مهاجم منتخب العراق منتخب اليمن للشباب یخسر مباراته التجریبیة أمام العراق

أبدى الاتحاد العراقي استياءه من قرار لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا الذي اعتبر منتخب العراق خاسرًا أمام لبنان والأردن، على الرغم من تأهله إلى الدور قبل النهائي كبطل مجموعته.

بدأت الأزمة عندما قررت اللجنة أن لاعب منتخب العراق أحمد علي عبدالله لم يكن مؤهلاً للمشاركة في البطولة، مما أدى إلى اعتبار المنتخب العراقي خاسرًا في المباراتين المذكورتين.

 هذا القرار أتى بعد أن ثبتت لجنة الانضباط عدم أهلية لاعب آخر في البطولة، مما ألقى بظلال من الشك على النزاهة والشفافية في التعامل مع قضايا الأهلية.

وأعرب الاتحاد العراقي عن استنكاره للقرار واعتبره غير عادل ومجحف، وأكد أنه سيستخدم كافة الوسائل القانونية للدفاع عن حقوقه أمام الاتحادين الآسيوي والدولي. وأشار إلى أن القرار جاء دون منح الاتحاد العراقي فرصة كافية للرد عليه، مما زاد من استيائهم.

تشير تلك الأزمة إلى توترات قد تتفاقم بين الاتحاد العراقي واتحاد غرب آسيا، خاصةً في ظل التحديات التي تواجهها الأندية والمنتخبات في البطولات الإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • فريق التحقيق في جرائم «داعش» يستعد لمغادرة العراق
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • البدء بترويج معاملات الجواز الالكتروني للراغبين بحضور لقاء منتخب العراق في الكويت
  • جريمة غامضة في العراق.. فتح باب المنزل فتلقى 4 رصاصات في جسده
  • بعد نزيف داخلي.. أيمن حسين يوجه رسالة للجماهير العراقية
  • تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين هداف منتخب العراق
  • منتخب شباب العراق يفوز على الصين ودياً
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا