بحث الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، المستشار محمد عبدالسلام، خلال لقائه في العاصمة الأذرية باكو، سماحة الله شكر باشا زاده، القائد الروحي للمسلمين في أذربيجان وعموم القوقاز عضو مجلس حكماء المسلمين، سبل تعزيز الحوار الإسلامي الإسلامي، ومشروعات المجلس في الفترة المقبلة، بما في ذلك الاستعدادات الجارية لانعقاد القمة العالمية لقادة ورموز الأديان من أجل المناخ التي ينظمها المجلس، وجناح الأديان في COP29.

وأكد محمد عبدالسلام أن القمة العالمية لقادة الأديان ورموزها من أجل المناخ تحظى بأهمية بالغة كونها تجمع قادة الأديان ورموزها من مختلف أنحاء العالم إلى جانب خبراء البيئة والأكاديميين وممثلي المجتمع المدني والشباب والمرأة والشعوب الأصلية من أجل بلورة رؤية مشتركة تسهم في معالجة قضية التغير المناخي. من جانبه، أعرب سماحة الله شكر باشا زاده عن دعمه الكامل لجهود مجلس حكماء المسلمين في معالجة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية وتعزيز الحوار الإسلامي الإسلامي.

وفي سياق متصل، بحث الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، مع رامين مامادوف، رئيس اللجنة الحكومية للعمل مع المنظمات الدينية؛ التعاون المشترك.

وأعرب عن تقديره لنموذج أذربيجان المتميز بقيادة الرئيس إلهام علييف، الرئيس الأذربيجاني، في دعم المبادرات الدولية التي تهدف إلى تعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكماء المسلمين أذربيجان حکماء المسلمین

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص يزاول السحر والدجل والعلاج الروحي عبر فيسبوك بتهمة النصب

كشفت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية المصرية، عن قيام شخص عاطل، له سجل جنائي، بعمليات نصب واحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، مدعيًا قدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية. كما كان يروج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، تم القبض عليه في منطقة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، حيث عُثر بحوزته على هاتف محمول يحتوي على أدلة تثبت تورطه في النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ارتفاع قيمة التبادل التجاري غير النفطي بين إيران ودول منظمة التعاون الإسلامي
  • وفد من المركز المسيحي الإسلامي يزور جامعة الأزهر لبحث التعاون المشترك
  • السوداني يبحث مع زيدان التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية
  • وزير الطيران المدني يبحث التعاون مع وزير النقل بجنوب السودان
  • منظمة التعاون الإسلامي تُدين مقتل ناشطة أمريكية تركية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • سيتمخض عنه “إعلان الرباط”.. المغرب يحتضن اجتماع مجالس التعاون الإسلامي
  • التعاون الإسلامي تدين جريمة قتل الاحتلال ناشطة أمريكية
  • ضبط شخص يزاول السحر والدجل والعلاج الروحي عبر فيسبوك بتهمة النصب
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون مع موريتانيا بمختلف المجالات
  • الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات التركية تعزيز التعاون في المجالات السياسية والأمنية