متابعة بتجــرد: قال الفنان هشام ماجد، إن فيلم “إكس مراتي”، الذي يُنافس به في دور العرض حالياً، مناسب جداً للعائلة، كونه فيلم كوميدي رومانسي أكشن، قائلاً إنّ: “هذه التيمة التي أفضلها، وأحب تقديمها في السينما والتلفزيون”.

وأكد هشام، خلال حواره مع “الشرق”، أنه تحمس للمشاركة في الفيلم، لأنه يحمل فكرة جديدة، “شعرت أن المشروع سيتيح لي الفرصة لتقديم عمل مختلف على مستوى الشخصية والتفاصيل عموماً، والمؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي مميزين، ويقدمان كوميديا جذابة وناجحة”.

وأشار إلى أن “مشاهد الأكشن التي يتضمنها الفيلم، تعد جديدة تماماً في الشكل الذي تُقدم به، وقد تبدو غريبة على فيلم كوميدي، ولكنها مناسبة لطبيعة العمل وأحداثه”، موضحاً أنه خضع لفترة طويلة من التدريب والتحضير.

الفيلم بطولة محمد ممدوح، وهشام ماجد وأمينة خليل، وإخراج معتز التوني، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول صراع ينشأ بين مجرم ودكتور نفسي، على الزوجة الحالية للدكتور، والتي كانت الزوجة السابقة للمجرم.

طبيب نفسي

وقال هشام ماجد، إنه لم يواجه أي صعوبات في تقديم شخصية طبيب نفسي خلال الأحداث، خاصة وأنه تواصل مع صديق له يعمل في هذا المجال، للاطلاع على بعض التفاصيل التي تساعده في تقديم الشخصية بشكل جديد ومختلف وواقعي أيضاً، وتحديداً فيما يتعلق بالمفردات والمصطلحات التي يقولها في بعض المشاهد.

وعن تعاونه مع محمد ممدوح، قال: “سعيد جداً بذلك، لأنه ممثل رائع، وأنا من جمهوره، وأحب دائماً مشاهدة أعماله،  وهو أيضاً صديقي”، فيما أشاد بتجربته الأولى مع أمينة خليل، واصفاً إياها بقوله: “ممثلة رائعة وملتزمة ومجتهدة، وكانت طوال الوقت تعمل على الشخصية حتى تصل لكل تفاصيلها”.

وعن رأيه في المنافسة، قال: “المنافسة صعبة طوال الوقت، وليس في هذا الموسم فقط، فأي موسم يشهد عرض أفلام عديدة لنجوم كبار ومهمين، وتحقق بعضها إيرادات ضخمة”.

وتابع “أحاول من خلال أي فيلم أقدمه اختيار عمل جديد في فكرته وتفاصيله، وأبذل فيه كل جهدي حتي ينال إعجاب الجمهور، ويكون قادراً على المنافسة، وأتمنى أن يكون فيلمي منافساً قوياً في هذا الموسم”.

شكل عصري

وتحدث هشام ماجد، عن تجربته السينمائية المرتقبة، في تقديم نسخة معاصرة من فيلم “البحث عن فضيحة” الذي سبق وقدمه الفنان عادل إمام، عام 1973، إذ أبدى حماسه الشديد لهذا المشروع، المدعوم من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وأوضح أن “الهدف من إعادة تقديم هذا الفيلم، هو أن تشاهده الأجيال الجديدة التي قد تكون لم تشاهد النسخة الأصلية، ولأن موضوع الفيلم حلو وجذاب، وبالطبع سنقدمه بشكلٍ عصري يتناسب مع طبيعة الفترة الحالية، وهو من إخراج رامي إمام، ويجري حالياً كتابة النسخة الأخيرة، تمهيداً لبدء التصوير قريباً”.

ولفت إلى أنه يشارك في موسم دراما رمضان 2025، بالجزء الثاني من مسلسل “أشغال شقة”، قائلاً: “العمل لازال في مرحلة الكتابة، والأحداث ستشهد تطورات درامية عديدة، وظهور شخصيات جديدة، إلى جانب شخصياته الاساسية، وسنبدأ تصويره عقب الانتهاء من الكتابة كاملة”.

وتأتي تلك الخطوة، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول، في موسم رمضان الماضي، ويشارك في البطولة بجانب هشام ماجد، كلّ من أسماء جلال، ومصطفى غريب، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وحول “اللعبة 5″، قال إن: “هذا الجزء لازال في مرحلة الكتابة، وسنحدد موعد تصويره بعد الانتهاء من التحضيرات”.

يذكر أن الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال” يضم شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف.

main 2024-08-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

إطلاق برنامج المكافآت “تروبروكر TruBroker™” من بيوت

أعلن بيوت، الموقع العقاري الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق برنامج “تروبروكر TruBroker™”، أول برنامج مكافآت من نوعه تم تصميمه خصيصاً لتقدير جهود الوكلاء العقاريين والارتقاء بتجربة البحث عن العقارات في الدولة.

في ظل المنافسة الشديدة في سوق العقارات في الإمارات، قد يواجه الباحثون عن عقارات صعوبة في العثور على وسطاء عقاريين موثوقين وإعلانات عقارية دقيقة. يسعى المستخدمون إلى الحصول على خدمة تتميز بالشفافية والجودة العالية لضمان عملية بحث سلسة وفعالة. يوفر برنامج “تروبروكر TruBroker™” الجديد من بيوت حلاً لهذه التحديات وذلك من خلال نظام تقييم قائم على الجدارة وكفاءة الخدمة المقدمة. يتضمن البرنامج شارات تعكس جودة الأداء ولوحة المتصدرين التنافسية، الأمر الذي يخلق بيئة تحفيزية للوسطاء العقاريين لتعزيز الفاعلية والتنافسية. يستفيد المستخدمون من خلال التعرف على الوكلاء العقاريين الأكثر كفاءة وبالتالي ضمان الحصول على خدمة عقارية ممتازة وتعامل سلس يتسم بالمصداقية، بينما يتم تمكين الوسطاء العقاريين من خلال استعراض خبراتهم للعامة.

مع وجود أكثر من 20 ألف وكيل عقاري حاليًا على موقع بيوت، يهدف برنامج “تروبروكر TruBroker™” إلى تحفيز الوكلاء العقاريين على الالتزام بمعايير عالية من جودة الخدمة والشفافية. من خلال عرضها لخبراء العقارات وخبراء المجمعات السكنية، تسلط المنصة الضوء على الأداء الاستثنائي للوسطاء العقاريين في مجالات مختلفة مثل رضا العملاء، سرعة الاستجابة، ودقة الإعلانات العقارية.

دور الوكلاء العقاريين في البرنامج:

يستخدم برنامج “تروبروكر TruBroker™” نظامًا يعتمد على قياس جودة الخدمة المقدمة، ليقوم بذلك بتقدير الأداء الاستثنائي ومكافأة الوسيط العقاري عليه، كما ينشر لوحة الصدارة الأسبوعية التي تسلط الضوء على الوسطاء الأكفأ. يمكن للوكلاء التفوق في لوحة المتصدرين من خلال كسب نقاط “تروبوينتس TruPoints™” مع ثلاث شارات أداء مميزة. تُمنح الشارة الأولى، “الوسيط سريع الاستجابة”، للوكلاء الذين يستجيبون بسرعة لاستفسارات المستخدمين. أما شارة “معلن بجودة عالية” فتُمنح للوكلاء الذين يضمنون دقة إعلانات العقارات من خلال ميزة “تروتشيك TruCheck™” الخاصة بموقع بيوت. عند استيفاء هذه المعايير، يصبح الوكلاء مؤهلين للحصول على شارة “تروبروكر TruBroker™” الرئيسية، التي تكافئهم على سرعة الاستجابة وجودة الإعلان، مما يضمن ظهورهم على رأس قائمة الوكلاء العقاريين على بيوت ليصل المستخدمين إليهم بكل سهولة.

تمكين الباحثين عن العقارات:

يقدم “تروبروكر TruBroker™” قيمة كبيرة للباحثين عن العقارات من خلال تمكينهم من الاتصال بأفضل الوكلاء العقاريين وبالتالي اتخاذ قرارات مدروسة خلال عملية البحث. يتم عرض شارات الأداء بشكل بارز على صفحة “ابحث عن الوكيل العقاري” المحدثة على بيوت وصفحات نتائج البحث، مما يسمح للمستخدمين بتحديد الوكلاء الذين لديهم سجل حافل في سرعة الاستجابة وجودة الإعلانات والأداء العام. يمكن للمستخدمين الاتصال بسهولة بالوكلاء من خلال تصفية عمليات البحث بناءً على الموقع، ونوع العقار، والغرض من استخدامه (للإيجار أو الشراء). تضمن هذه العملية المبسطة أن يجد الباحثون عن العقارات الوكلاء الأفضل بسرعة وسهولة، مما يعزز تجربتهم بشكل عام في البحث عن العقارات.

قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لشركة بيوت ورئيس مجموعة دوبيزل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد برنامج تروبروكر ™TruBroker عامل مؤثر وفعال في سوق العقارات، حيث يحدد معايير جديدة لتقدير ومكافأة الوكلاء العقاريين ذوي الأداء الأفضل، مع معالجة قضايا مهمة مثل الشفافية والمصداقية التي أصبحت محورية في هذا السوق والتي تعد من أكثر المسائل التي تشغل المتعاملين في السوق العقارية. من خلال تكريم الوكلاء العقاريين ومكافأتهم على خدماتهم الاستثنائية، فنحن بذلك لا نعزز تجربة البحث عن العقارات للمستخدمين فحسب، بل ندعم أيضًا الوكلاء والوكالات العقارية للحفاظ على معايير عالية الجودة. بالتزامن مع إطلاقنا الأخير لخدمة التخمين الذكية “ترواستميت TruEstimate™” لتخمين قيمة العقارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تم تطويرها بالشراكة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي؛ تلتزم بيوت بوضع معايير جديدة في السوق العقارية وتمكين الباحثين عن العقارات من الوصول إلى مقدمي الخدمة الأفضل والخبراء في هذا المجال.”

برنامج المكافآت “تروبروكر ™TruBroker” متاح الآن على موقع وتطبيق بيوت،الأمر الذي يجعله في متناول كل من؛ الباحثين عن العقارات والوكلاء العقاريين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.


مقالات مشابهة

  • الفهمي: الرابطة لم تكن تعلم بمشاركة الأهلي الآسيوية وهذه فضيحة .. فيديو
  • وزير بـ حكومة عدن يفجر فضيحة مدوية لـ “الإصلاح” في تعز ويكشف المستور
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • واشنطن: تقديم مقترح «أكثر تفصيلاً» بشأن غزة قريباً
  • مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • إطلاق برنامج المكافآت “تروبروكر TruBroker™” من بيوت