تنظر  محكمة جنايات بنها، ،اليوم الثالث من دور أغسطس المقبل، لحضور تقرير الطب الشرعي ،محاكمة المتهمين بضرب شاب والتعدي عليه بـ  كلب بقرية جزيرة بلى مركز بنها.

غدا  ..محاكمة المتهمين بضرب شاب والتعدي عليه بـ كلب في بنها 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11242 لسنة 2034 جنايات مركز بنها والمقيدة برقم 2340لسنة 2023 كلي شمال بنها، أنهم في يوم 21 / 7 / 2023، أن كل من أحمد س.

ح 19 سنة طالب،  محمود ع. م 20 سنة، " سليمان ح. ر" 50 سنة، " سالمان ح. ر 44 سنة، وجميعهم مقيمين جزيرة بلي بمركز بنها.

شرعوا في قتل المجني عليه " احمد سلامه حماد صباح صبحى" - عمدًا بأنه واثر خلف سابق قام المتهم الأول باعتراض طريقه موجها له عبارات توحى بالسب فحدثت فيما بينهما مشادة كلامية على اثرها قام المتهم الثاني بغل وثاقه وشل مقاومته حتى تعدى عليه المتهم الأول بالضرب مستخدما عصا بأن كال له ضربة استقرت بالرأس، وما أن حاول الإفلات والامساك بتلك الأداة حتى قام المتهم الأول بإشهار سلاح ابيض "خنجر" مسددًا له طعنتين بمنطقة البطن فسقط أرضا، فما كان من المتهم الثالث حتى قام بتحريض حيوان " كلب " صوبه ممزقًا ملابسه وعقره بالساق.

وقام المتهم الرابع بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي والأرجل بأنحاء متفرقه بجسده محدثين إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو قيام الأهالي بالذود عنه ونقله الى المستشفى وتدارك حالة المجني عليه الصحية بالعلاج.

أحرز المتهم الأول سلاح ابيض وأداه خنجر، عصا بغير ترخيص ومما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من القانون او مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.

المتهم الثالث: حاز واقتني كلب، بدون ترخيص من مديرية الطب البيطري المختصة حيث أصطحب حيوان من الحيوانات الخطرة بالأماكن العامة، وحرش كلبًا بالوثب علي احد المارة وهو المجني عليه سالف الذكر ولم يرده عنه وقد نجم عن ذلك التعدي اصابته والتي اعجزته عن اشغاله مدة تزيد على عشرون يوما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة الجيزة قسم شرطة الهرم الأجهزة الأمنية بالجيزة محكمة جنايات بنها

إقرأ أيضاً:

لـ 9 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية «خلية اللجان النوعية بالتجمع»

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، اليوم السبت، محاكمة 73 متهمًا على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وارتكاب عمليات عدائية في القضية المعروفة إعلاميا بـ «خلية اللجان النوعية بالتجمع»، لجلسة 9 نوفمبر للشهود.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين من الأول إلى الثالث، تولوا في الفترة من 2004 وحتى 30 يوليو 2023 م، قيادة جماعة إرهابية، واستخدموا القوة والعنف والتهديد وترويع المواطنين، مشيرة إلى أن الغرض من تلك الجماعة الارهابية، الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين فضلا عن منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والإضرار بالسلام الاجتماعي.

وبينت التحقيقات، أن المتهمين من الرابع إلى الثالث والسبعون انضموا إلى تلك الجماعة الإرهابية مع علمهم بأغراضها المعرضة لسلامة المجتمع وأمنه للخطر، موضحة أن المتهمين من الأول وحتى الثالث ومن السادس وحتى العاشر، ومن العشرين وحتى الثاني والعشرين والخامس والعشرين والسادس والعشرين والثامن والعشرين والثلاثين، والتاسع وثلاثين، والأربعين، والخامس والخمسون مولوا تلك الجماعة الإرهابية بأموال وأسلحة ومعلومات بغرض استخدامها في غرض إرهابي.

وواصلت التحقيقات، بأن المتهمين من الأول وحتى الثالث ومن السابع وحتى العاشر ومن الثاني عشر وحتى الرابع عشر والحادي والعشرين والثامن والعشرين حتى الثلاثين ومن الرابع والثلاثين وحتي السابع والثلاثين ومن السادس والأبعين وحتى الثامن والأربعين ومن الخمسين وحتى السابع والخمسين، حازوا مواد مفرقعة دون الحصول علي ترخيص لحيازتها.

اقرأ أيضاًضربة لتجار العملة.. ضبط 8 ملايين جنيه قبل ترويجها بالسوق السوداء خلال 24 ساعة

تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي

بينهم 3 أشقاء.. المشدد 15 سنة لتشكيل عصابى تخصص فى تجارة المخدرات بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • غدًا.. محاكمة المتهمين في "خلية داعش قنا"
  • 14 ميدالية لجامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم بجامعة بنها
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • لـ 9 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية «خلية اللجان النوعية بالتجمع»
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع لجلسة 9 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية لـ 9 نوفمبر
  • اليوم.. نظر محاكمة 73 متهما بقضية خلية اللجان النوعية بالتجمع
  • غدًا.. محاكمة 73 متهما بـ "مجموعات العمل النوعي" الإرهابية
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها