ضمنت المنتخبات العربية ميدالية جديدة في دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024"، بعد التعرف على أطراف المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم.

وحجز المنتخب المغربي البطاقة الأولى إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024، بعد التفوق الكاسح على الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

كما تغلب منتخب مصر على نظيره باراجواي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويواجه منتخب المغرب نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، عقب فوز الأخير على اليابان بثلاثية نظيفة.

وينتظر منتخب مصر الأوليمبي، الفائز من مواجهة فرنسا صاحب الأرض ونظيره الأرجنتيني، وذلك في الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الأوليمبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر زيزو ابراهيم عادل ميكالي مصر الاولمبي هدف مصر الاول تشكيلة مصر اولمبياد باريس 2024 مصر ضد باراجواي موعد مباراة مصر وباراجواي تشكيل المنتخب الاوليمبي الاولمبياد 2024 ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الاوليمبي تشكيل منتخب مصر الاوليمبي

إقرأ أيضاً:

ميدالية رابعة لمصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال

تواصل مصر التألق في دورة الألعاب البارالمبية 2024، والتي حصدت مصر الميداليات في رفع الأثقال.

وتوجت فاطمة محروس بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 67 كجم في منافسات السيدات بعد نجاحها في رفع ثقل 139كجم.


ونجحت فاطمة محروس في المحاولة الأولى 130 كجم، ثم تخطت المحاولة الثانية برفع 134 كجم، وأخيرا المحاولة الثالثة برفع 139 كجم.

عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
رقم قياسي للبطلة البارالمية

وكسرت  اللاعبة في المحاولة الثالثة الرقم القياسي البارالمبي بوزن قدره 139 كجم قبل أن تقوم الصينية يوجياو تان صاحبة الرقم العالمي برفع وزن 140 كجم، لتحصد  الميدالية الذهبية والرقم القياسي الأولمبي.


أربع ميداليات لمصر

وبهذا التتويج رفعت حصيلتها من الميداليات إلى 4 حتى الآن في الألعاب البارالمبية بعد ميدالية  الذهبية لوزن 55 كجم والتي حصدتها اللاعبة رحاب رضوان.

وتوج محمد المنياوي بالميدالية الذهبية في وزن 59 كجم وأخيرا منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس بالميدالية البرونزية عقب تغلبه على ألمانيا، بثلاث أشواط مقابل شوطين.

مقالات مشابهة

  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • ميدالية رابعة لمصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «بينتو الخامس عشر» يحافظ على «رواية العرب»