الوطن:
2024-09-09@08:11:36 GMT

رشوان توفيق: دوري في مسلسل أين قلبي يشبه شخصيتي

تاريخ النشر: 3rd, August 2024 GMT

رشوان توفيق: دوري في مسلسل أين قلبي يشبه شخصيتي

قال الفنان رشوان توفيق، إن محمود مرسي مخرج بمواصفات عالمية، متابعا: «دوري في مسلسل أين قلبي يشبه شخصيتي، وحياتي هي بيتي وأولادي وزوجتي».

مواقف مؤثرة في حياة رشوان توفيق 

وتحدث رشوان توفيق خلال حوار ببرنامج «العاشرة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، ويقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ، عن مواقف مؤثرة حدثت له خلال حياته، قائلا: «كنت أسافر مفلسا فيرزقني الله، ولم أندم على شيء ولو عاد بي الزمن لن أغير أي قرار اتخذته، أقسم بالله لم أكسب مليما حراما أبدا».

أمنية رشوان توفيق 

وتابع: «ينبغي تقديم أعمال فنية باللغة العربية الفصحى، ومن المهم جدا أن تكون هناك مراجعة للغة في الأعمال الفنية»، وعن أمنياته، قال: «أدعو الله أن يمن علي بالنظر إلى وجهه الكريم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رشوان توفيق محمود مرسي رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور

تحدثت الفنانة أنوشكا، عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع الزعيم عادل إمام، موضحة أنه هو الذي أختارها لكي تقدم دور حبيته في المسلسل، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" التي تقدمة الإعلامية نهال طايل، الذي يتم عرضة عبر شاشة صدي البلد.

 

وقالت أنوشكا: "بعتبر عادل إمام مبقاش كبير من فراغ هو اسم على مسمى وكل اللي أقدر أقوله على عادل إمام هو كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة مش بس ليا، لكن لفريق المسلسل كله وسافرنا مع بعض في أكتر من بلد وكان بيطمن علينا قبل ما نخش ننام أو يشوف حد فينا لو محتاج حاجه".

 

صرحت أنوشكا أن نجاحها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" جاء بعد اختيارها من قبل الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، وذلك عقب دورها في مسلسل "قانون المراغي"، وأضافت أن أحد أفراد فريق العمل تواصل معها لاحقًا وأخبرها أن شخصًا ما سيتصل بها.

 

وأضافت: "جالي تليفون بقول ألو.. قالي أنا عادل إمام عاوزك في المسلسل بتاعي، قولولتله مضيت يا أستاذ.. قالي هتمضي كده عمياني.. مشيت كده عمياني وراك من غير ما أقرى الدور".

 

وأختتمت حديثها قائله: "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع عادل إمام وتتكلمي معاه وتاخدي رأيه في حاجه وخصوصا المشاكل الإنتاجية اللي بنمر بيها في الوقت الحالي وبعتبر بساطته سر قوته وتعلق الناس بيه وهو واحد مننا وكبيرنا ومهما أقول عنه مش هقدر أوفي حقه".

مقالات مشابهة

  • أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل ضمن محاضرة بمكتبة الإسكندرية
  • إنجي أنور تدافع عن أكرم توفيق: زواجه حرية شخصية والأهم مهاراته الكروية
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل محاضرة تثقيفية بمكتبة الإسكندرية
  • عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • إدارة الغضب
  • كزبرة يعلن عن أول ألبوم له: «النبي تسمعوه أنا دافع فيه دم قلبي»
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟