نابلس - صفا

استشهد مساء الجمعة المسعف تامر جلال محمد صقر (٢١ عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها خلال عدوان الاحتلال على مخيم بلاطة شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة الأسبوع الماضي.

وكان صقر، هو مسعف ميداني متطوع في الهلال الأحمر، أصيب بجراح حرجة برأسه بينما كان على رأس عمله بإسعاف المصابين خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة السبت الماضي.

ويوم السبت الماضي، استشهد المقاوم لؤي محمد مشة (18 عاماً) وأصيب آخرون بينهم المسعف تامر صقر، جراء استهداف قوات الاحتلال عددا من الشبان بطائرة مسيّرة داخل مخيم بلاطة، بينما استشهد الشاب علي بسام حشاش (24 عاما) خلال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: شهيد مخيم بلاطة نابلس قوات الاحتلال مخیم بلاطة

إقرأ أيضاً:

تظاهرات في مدن عالمية تنديدا بعدوان الاحتلال على غزة

#سواليف

شهدت العديد من #المدن و #العواصم العالمية، اليوم السبت، #تظاهرات حاشدة تنديدا بعدوان #الاحتلال_الإسرائيلي على قطاع #غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرات #الأعلام_الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

وشارك الآلاف في تظاهرات نظمت في العاصمة الفرنسية باريس، والعاصمة السويدية ستوكهولم، ومدينة ميلان الإيطالية، ولاهاي الهولندية، وزيوريخ السويسرية، ومانشستر البريطانية والعاصمة لندن، وأودنسي وآرهوس في الدنمارك والعاصمة كوبنهاغن، “دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف حرب الإبادة، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة”.

مقالات ذات صلة شبان صقور الأردن يتأهلون لكأس العالم 2024/09/07

ودعا المشاركون إلى “وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 40 ألفا و939 شهيدا، وإصابة 94 ألفا و616 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في طولكرم ونابلس.. وإصابات في الخليل (شاهد)
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا بعدوان الاحتلال على غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفوار وتطلق الرصاص الحي وقنابل الغاز
  • مشاهد صادمة.. قوات الاحتلال تنكل بجثمان فتى فلسطيني في مخيم الفارعة (شاهد)
  • استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على غزة والضفة
  • نابلس - استشهاد الطفلة بانا بكر
  • أسرة الزبيدي في مخيم جنين.. طريق المقاومة والشهادة تتوراثه الأجيال
  • حسين الشيخ يعقب على استشهاد المتضامنة الأمريكية في نابلس