ينتظر عشاق عازفة الجيتار والمغنية الجزائرية سعاد ماسي حفلها في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، التي من المقرر أن تقام في يوم 16 أغسطس، بعدما استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير المصرية بصوتها الملائكي، التي تميزت به في العديد من أغانيها.

هناك العديد من الأغاني التي ينتظرها الجمهور من الفنانة سعاد ماسي في حفلها بمهرجان العلمين الجديدة، ومنها أغنية «يا راوي احكي حكاية»، أيضا أغنية «راني رايحة وما نولي»، وكذلك «دار جدي»، وغيرها من الأغاني التي اشتهرت بها الفنانة الجزائرية.

حفل الفنانة سعاد ماسي

علاقة قوية تجمع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي بالشعب المصري، إذ عبرت في العديد من اللقاءات التلفزيونية عن مدى حبها لمصر والجهمور المصري، كما أنها تفضل الكثير من المطربين المصريين في الزمن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم، وأيضا محمد عبد الوهاب وفيروز.

وتقام حفلة الفنانة الجزائرية سعاد ماسي يوم 16 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، إذ عبرت الفنانة عن مدى سعادتها لمشاركتها في النسخة الحالية من المهرجان.

فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

أنشطة وفعاليات مختلفة يقدمها مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، منها الأنشطة الفنية والحفلات الموسيقية التي كانت لكبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان كاظم الساهر، والكينج محمد منير والفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، والموسيقار الكبير عمرو خيرت، وغيرهم من المطربين والفنانين.

يشمل أيضا مهرجان العلمين، مهرجان «نبتة» التي يخاطب الأطفال، يتم من خلاله تقديم خدمات ترفيهية للأطفال، مثل الورش والعروض والدورات التدريبية،  كما أنه يستقبل االمتسابقين في تقديم محتوى للأطفال سواء أغنية أو فيلم أو مسلسل أو تصميم مشروع أو ابتكار شخصية جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعاد ماسي مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة سعاد ماسی

إقرأ أيضاً:

فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

حصد فيلم «عايشة» للمخرج مهدي البرصاوي، أمس جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

تفاصيل فيلم عايشة بمهرجان فينيسيا

الفيلم من إنتاج تونسي فرنسي وتم انتاجه بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، وكان الفيلم قد عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

وتدور قصة فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها  في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.    

أبطال فيلم عايشة

العمل مدته 123 دقيقة، هو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، وهو الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

يشارك في إنتاج فيلم عايشة الذى عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي جهات من تونس «سيني تيلي فيلمز»، فرنسا، مصر، ART إيطاليا، السعودية، وقطر، ويضم فريقًا تونسيًا من بينهم فاطمة صفر، ونضال سعدي، وياسمين ديماسي، وهالة عايد.

 

مقالات مشابهة

  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مستشار رئيس الوزراء يعلن قرب إطلاق قروض المرحلة الثانية لمبادرة ريادة
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي