رفض عمدة مدينة البندقية، لويجي بروجنارو، في اجتماع لمجلس البلدية، اليوم الجمعة، كل المطالبات باستقالته.
يأتي هذا فيما يتعرض عمدة مدينة البندقية، لويجي بروجنارو، لضغوط متزايدة بسبب فضيحة فساد في مجلس بلدية البندقية.قضايا الفساد في إيطالياويواجه بروجنارو، السياسي اليميني، مزاعم ضد إدارته بتلقي رشوة، ولكنه يتعين عليه أيضا أن يجيب على أسئلة حول عقار يخصه شخصيا.


أخبار متعلقة فنزويلا.. زعيمة المعارضة تدعو إلى احتجاجات ومادورو يهاجم أمريكامقتل شرطيين جراء هجوم على موكب للقضاة في باكستانوقال عمدة مدينة البندقية أمام مجلس المدينة: "لم أفعل أي شيء خاطئ، وسأقاتل من أجل شرفي".
ويخضع في المجمل أكثر من 20 مشتبهًا به للتحقيق، منهم مدير مكتبه.أكثر من مليوني يورووكان قد ألقي القبض على رئيس إدارة النقل ريناتو بوراسو، وهو أيضا صديق لبروجنارو، الشهر الماضي.
وصودرت أكثر من مليوني يورو (1ر2 مليون دولار)، فيما لم يتضح مصدرها.
وتصدر بروجنارو، الذي يتولى منصبه منذ عام 2015، عناوين الأخبار في أنحاء العالم في الشهور الأخيرة بسبب فرضه رسوم دخول على زوار اليوم الواحد الذين يرغبون في زيارة البندقية.تحقيقات في فسادويعد بروجنارو وثيق الصلة بحزب إخوة إيطاليا اليميني، المشارك في الائتلاف الحاكم في إيطاليا.
وتشمل التحقيقات في الفساد أيضا قطعة أرض عند مدخل البحيرة على البر الرئيسي.
وكان اشتراها بروجنارو منذ سنوات قليلة مقابل خمسة ملايين يورو، فيما يتردد أن قيمتها الآن تساوي 150 مليون يورو.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات روما إيطاليا

إقرأ أيضاً:

تايوان: اعتقال عمدة تايبيه السابق يثير موجة من الاحتجاجات ودعوات للإفراج عنه

تايوان: اعتقال عمدة تايبيه السابق يثير موجة من الاحتجاجات ودعوات للإفراج عنه

اعلان

تجمع الآلاف من مؤيدي عمدة تايبيه السابق، كو وين جي، أمام البرلمان في تايوان مساء الأحد، مطالبين السلطات بالإفراج عنه. 

وادعى المنظمون أن عدد المتظاهرين تجاوز 10 آلاف شخص.

كو اعتقل في الخامس من سبتمبر بتهمة تلقي رشاوى من مطور عقاري، إلا أن المحتجين يؤكدون براءته ويطالبون بتحقيق العدالة. 

أعيد كو إلى الحجز يوم الخميس مكبل اليدين بعد أن ألغت لجنة قانونية قرارا سابقا كان يسمح له بالبقاء في منزله. 

Relatedفي خطاب تنصيبه.. رئيس تايوان يحث الصين على وقف "الترهيب العسكري"الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان التايواني تنديداً بقوانين تشدّد الرقابة على الحكومة

ومنذ ذلك الحين، تم عزله تماما عن العالم الخارجي، حيث يمنع من التواصل مع أي شخص خارج المنشأة التي يحتجز فيها.

تتعلق القضية باتهامات حول حصوله على امتيازات ومدفوعات غير قانونية من شبكة تضم رجال أعمال وسياسيين محليين، وذلك على خلفية مشروع إعادة تطوير حضري كان من المفترض أن يحقق أرباحا ضخمة للمستثمرين عبر تجاوز المتطلبات القانونية للمراجعات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رئيس تايوان متحدياً الصين: استعيدوا أراضيكم من روسيا قبل المطالبة بأراضينا تصعيد جديد: 66 طائرة صينية تحلق حول تايوان في يوم واحد تايوان تصد تهديدات الصين بفرض عقوبة الإعدام على "الانفصاليين" ورئيسها يؤكد: لا يحق لبكين معاقبتنا فساد تايوان إطلاق سراح مظاهرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ338 للحرب على غزة: 69% من أطفال القطاع تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال يعرض الآن Next رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي يعرض الآن Next روسيا تكثف ضرباتها: مقتل شخصين وإصابة 4 في غارات ليلية على سومي يعرض الآن Next واشنطن تتهم إيران بنقل صواريخ باليستية إلى روسيا وطهران تنفي يعرض الآن Next الشرطة الأميركية تبدأ ملاحقة مشتبه في إطلاق نار بولاية كنتاكي أوقع 7 جرحى اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 3 من عناصر الأمن الإسرائيلي في حادث إطلاق نار على معبر الملك حسين بين إسرائيل والأردن فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي بأكثر من 94% من الأصوات.. عبد المجيد تبون رئيساً للجزائر لولاية ثانية له ثلاثة أسماء وتتمسك به تل أبيب.. ماذا نعرف عن الجسر الرابط بين الضفة الغربية وإسرائيل؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل فيضانات - سيول أمطار الأردن المغرب طائرة مسيرة عن بعد غور الأردن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • تايوان: اعتقال عمدة تايبيه السابق يثير موجة من الاحتجاجات ودعوات للإفراج عنه
  • قضية اختفاء المولود الذكر.. صلاح الدين تستنفر قياداتها الأمنية ومجلس محافظتها مهتم أيضا
  • لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر
  • الدرقاش: الجلوس مع من جلس مع حفتر «خيانة أيضاً»
  • ديشامب يعلق على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا.. ماذا قال؟
  • قتلى وإصابات في مواجهات بين قوات من الدعم السريع فيما بينها
  • ميلوني تشدد على استقرار حكومتها بعد فضيحة وزير الثقافة في إيطاليا
  • لسوء عشرته.. زوجة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر وتطالب بحبسه لرفضه سداد النفقة
  • في أكثر من 50 مدينة.. وظائف بشركة مصر لتأمينات الحياة برواتب تصل 13 ألف جنيه
  • خط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدة