فرنسا – لا شك أن الفوز بميدالية أولمبية إنجاز كبير لأي امرأة فما بالك إن ترافق ذلك مع فوزها بفتى أحلامها الذي جمعتها به قصة حب رائعة على مدى 6 سنوات.

فازت “هي زي”، أمس الخميس، بالميدالية الفضية في مسابقة القفز من ارتفاع 3 أمتار. لكنها لم تدرك ذلك على الأغلب، لأن صديقها تقدم لها بعرض زواج على الهواء مباشرة.

وصعد تشين، والذي فاز بالميدالية البرونزية في منافسات الغوص المتزامن الأسبوع الماضي، إلى المسرح بعد حصول “هي” على الميدالية الفضية، وركع على ركبة واحدة وهو يحمل صندوقا أحمر يحتوي على خاتم ألماس.

وبدا التأثر جليا على الحبيبين، بينما أعلنت “هي” البالغة من العمر 25 عاما، قبولها عرض تشين البالغ من العمر 30 عاما، وسط تصفيق الجمهور.

تشين يعرض الزواج على هي

على إثر ذلك، قالت “هي” للصحافيين: “لم أكن أعلم أنه سيتقدم لي اليوم ولم أتوقع أن أتزوج مبكرا”، مضيفة: “رأيته في فترة ما بعد الظهر وبدا وكأنه يحفظ شيئا ما، فسألته ماذا تفعل؟ فقال إنه كان يدندن أغنية”.

هي تقبل الزواج من تشين

وتابعت: “لقد نسيت معظم ما قاله أثناء العرض، ولكن أعتقد أنه كان شيئا مثل الوعود، ولكن ما أثر بي أكثر هو أنه قال إنه على استعداد لتحمل تنمري عليه مدى الحياة”.

وهذه هي الخطوبة الثانية خلال الألعاب الأولمبية لهذا العام، بعد أن قبلت لاعبة الرغبي البرازيلية إيزادورا سيرولو عرض الزواج من صديقتها خلال حفل توزيع الميداليات في أول مسابقة للرغبي السباعي الأسبوع الماضي.

قبلت لاعبة الرغبي البرازيلية إيزادورا سيرولو عرض الزواج من صديقتها

المصدر: ديلي ميل

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام

وتحدث بعض من عاشوا الكارثة الطبيعية لقناة الجزيرة عن الأضرار النفسية والمادية التي تركها فيهم الزلزال، وقالت سيدة إن والدتها تعاني حتى الآن من اضطراب في النوم، في حين أكد مواطن آخر أنه خسر الزرع والغنم والقمح.
وأعرب المتحدثون عن أحلامهم وآمالهم في العودة إلى بيوتهم وإلى حياتهم السابقة.
تقرير: المختار العبلاوي

8/9/2024مقاطع حول هذه القصةمقتل 3 من الأمن الإسرائيلي بنيران سائق شاحنة أردنيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51أصوات من غزة.. معاناة وخوف العيش في الخيم ليلاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 58 seconds 02:58قصف إسرائيلي على منزل بمخيم جباليا شمالي غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54واشنطن تدرس طرح اتفاق جديد لوقف الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 03 seconds 03:03مظاهرات في فرنسا تطالب بعزل الرئيس ماكرونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 17 seconds 02:17"نافذة إنسانية خاصة بغزة" تسلط الضوء على معاناة النزوح المتكررplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 44 seconds 05:44صعوبات ترافق إعمار المناطق المتضررة من زلزال 2023 بالمغربplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 57 seconds 02:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الجزيرة ترصد شهادات مغاربة عاشوا لحظات زلزال الحوز قبل عام
  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • خلال لحظات.. استعلم عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم (فيديو+ صور)
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب