قال الفنان رشوان توفيق، إن فضل الله عليه عظيم، ودائما ما يقول إنه مهما شكر الله سبحانه وتعالى، فلن يوفيه ذرة من نعمه عليه.

عمري في حياتي ما عملت تنازلات أخلاقية

وأضاف «توفيق» خلال لقائه ببرنامج «العاشرة»، المُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مع الإعلامي محمد سعيد محفوظ: «عمري في حياتي ما عملت تنازلات أخلاقية، ممكن أمر بظروف اقتصادية تخليني أعمل دور ميعجبنيش، لكن ربنا بينفخ في صورته، ربنا يطلع منه حاجة كويسة».

وأشار إلى أن «ربنا من عليا بزوجة صالحة، كافحت معي كفاحا مريرا لمدة 62 عاما، تحملت الحلوة والمرة، وأمي من أولياء الله الصالحات، وأنا صغير مكنتش بصلي، ولما تتوضى هي كانت بتبكي فأقولها بتعيطي ليه وإنتى بتتوضي، وهي بتتوضى بتحب ربنا، وتردد: أنقذ شعري من النار يا رب، وتبكي».

وأوضح: «لما أولادى كانوا بيسافروا مقدرش أقعد في البيت، فكنت أروح أنام عند ماما، وأقعد أصلى في الأوضة عندها وهي نايمة، وألاقيها بتتكلم مع العالم الآخر، ولما أمي الله يرحمها كانت بتقول حاجة كانت بتحصل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رشوان توفيق الفنان رشوان توفيق اكسترا نيوز محمد سعيد محفوظ

إقرأ أيضاً:

تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً

متابعة بتجــرد: أقامت نقابة الفنانين السوريين حفلاً تكريمياً على شرف النجم اللبناني والعربي وليد توفيق في دارتها في العاصمة السورية، على هامش مهرجان دمشق السادس عشر، حيث استقبل توفيق بحفاوة لافتة على وقع باقة منوعة من أجمل أغانيه اللامعة والشهيرة تقديراً لمشواره الفني على مدى 35 عاماً في عالم الغناء والتمثيل والتلحين.

وفي المناسبة، تسلّم درعاً تكريمياً في الحفل الذي حضره نخبة من النجوم السوريين والمصريين، الذين أحاطوه بكل مودة وفرح ومحبة وغنوا معه العديد من أجمل أغنياته الشهيرة الخالدة في أذهان الجمهور العربي. وقد أعرب المكرّم عن سعادته متوجهاً بالشكر إلى نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، الذي التقط معه الصور التذكارية إلى جانب المايسترو هادي بقدونس والممثلة ريم عبد العزيز، وشارك توفيق متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ومقتطفات من أجواء الحفل التكريمي.

وكان لافتاً إهداء تكريمه إلى الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، وكتب: «شكراً من القلب لنقابة الفنانين السوريين في دمشق الحبيبة وسعادة النقيب محسن غازي والمايسترو هادي بقدونس صديق العمر على هذا التكريم، الذي أعتز به وحفاوة الاستقبال التي يملؤها الحب وكرم الضيافة».

وأضاف «أتشرف بأن أهدي هذا التكريم الغالي على قلبي إلى روح صديق العمر الغالي الموسيقار الراحل ملحم بركات».

تجدر الاشارة إلى أن النجم وليد توفيق تلقى خلال مهرجان دمشق السينمائي السادس عشر عرضاً لبطولة فيلم مصري – سوري، كما أعلن عن تعاون مميّز مع المؤلف والممثل جورج خباز، بعد إعادة توزيع وتسجيل أغنية «كبرت البنوت»، من كلمات وألحان خباز.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • «خطافة الرجالة».. شقيقة زوجة أكرم توفيق تشعل السوشيال ميديا برسالة لـ هدير أبو نار
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق؟ رحلة صانعة المحتوى من طنطا إلى النجومية والدراما
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • من هي زوجة أكرم توفيق الثانية؟.. 15 صورة جديدة ومفاجأة عن هويتها (شاهد)
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • 5 معلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية (صور)
  • تكريم وليد توفيق في سوريا.. عطاء فني مستمر منذ 35 عاماً