علق أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب، على وصول بلاده إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، باريس، ومواجهة إسبانيا.

حكيمي عن مواجهة إسبانيا: لا أهتم.. هدفنا هو الفوز بميدالية

واصل منتخب المغرب، مشواره في أولمبياد باريس بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 4-0، في مباراة دور ربع نهائي منافسات كرة القدم، مساء اليوم الجمعة.

وتمكن منتخب إسبانيا، من العبور إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، بالفوز على اليابان بـ3-0.

المغرب وأمريكا.. سفيان رحيمي يصبح ثاني هدافي العرب في أولمبياد باريس إبراهيم عادل يعادل الكفة ويمنح مصر أمل في أولمبياد باريس ضد باراجواي

قال حكيمي في تصريحات نقلها موقع “be soccer”، حول مواجهة إسبانيا: “لا أعرف ما إذا كانت ستكون مباراة خاصة، لا أهتم بالفعل، لدي هدف هنا وهو الفوز بميدالية وللقيام بذلك عليك اللعب ضد الأفضل”.

وعن فوز المغرب على الولايات المتحدة، قال أشرف حكيمي: “كانت مباراة شبه مثالية، حققنا نتيجة كبيرة، والفريق قدم كل شيء، لقد عملنا بشكل جيد للغاية، دخلنا متحمسين وواثقين والهدف الأول منحنا الثقة للاستمرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف حكيمي العاصمة الفرنسية باريس الأولمبية الولايات المتحدة الامريكية الولايات المتحدة المغرب وامريكا أولمبياد باريس فی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

نجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على نظيره كاب فيردى، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة والتي انتهت بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

واستطاع تسجيل أهداف منتخب مصر كلا من رامى ربيعة في الدقيقة ال23 وعمر مرموش في الدقيقة ال45 من عمر الشوط الأول، وإبراهيم عادل في الدقيقة ال69 من عمر الشوط الثاني.

ووقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والمقامة في المغرب، والتي ضمت الرأس الأخضر- موريتانيا- بوتسوانا.

كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" ترتيب منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي

1- مصر 3 نقاط.

2- بوتسوانا 0 نقاط.

3- موريتاينا 0 نقاط.

4- الرأس الأخضر 0 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر في مواجهته القادمة نظيره بوتسوانا، في المباراة المقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق10 سبتمبر، والتي تقام على ملعب الأخير، في تمام الساعة الرابعة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.
 

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • بن رمضان يقود تونس لتجاوز جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • الركراكي: حكيمي لم يكن مرتاحا في الجهة اليسرى ولا وجود لأي مشكل بين زياش ودياز
  • مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي.. عاجل
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة