صحيفة صدى:
2024-09-09@08:02:24 GMT

90 ثانية تكشف “حقيقة” صلاح لمدرب ليفربول

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

90 ثانية تكشف “حقيقة” صلاح لمدرب ليفربول

ماجد محمد

طلب نجم الكرة الاسكتلندية آلي ماكويست، من مدرب ليفربول، آرني سلوت، ترتيب اجتماع مع النجم المصري محمد صلاح لتحديد مستقبله في “آنفيلد” قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في الصيف المقبل، وحال لم يتمكن النادي الإنجليزي من تمديد عقده فسيغادر في صفقة انتقال مجانية

وسيكون صلاح أيضا حرا في التفاوض مع أي ناد اعتبارا من يناير المقبل، مما يترك ليفربول في معضلة حول إذا كان سيبيعه هذا الصيف أو يخاطر بخسارته مجانا نهاية الموسم.

وقال ماكويست في حديثه لـ “توك سبورت”: سيعرف ليفربول في غضون 90 ثانية ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر “32 عاما” يفكر في الخروج، مضيفا: لو كنت مكان سلوت، كنت سأجلس مع محمد صلاح، وأكتشف ما يدور في رأسه وما إذا كان سعيدا في ليفربول.

وتابع: عليك أن تحصل على رد منه وأن تكتشف بالضبط أين هو ذهنيا، لأنه إذا لم يكن سعيدا، الأمر بسيط، إذا لم يكن ملتزما 100% بالمضي قدما مع النادي والمدرب الجديد، على ليفربول أن يستغل ذلك.

واختتم ماكويست: كنت أتمنى أن يقول إنه يحب المكان الذي هو فيه، ويمكنه أن يرى نفسه في “آنفيلد” للعاملين أو الثلاثة أعوام المقبلة، ربما كان مستواه عادياً بعض الشيء في الموسم الماضي، لكنه لا يزال يسجل الكثير من الأهداف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث الصحفي الإيطالي فابيريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات عن مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول عبر تصريحات على حسابه الخاص.

كان محمد صلاح تحدث عقب مواجهة ليفربول مع مانشستر يونايتد، عن أنه قد يكون الموسم الأخير له في “أنفليد”.

انتصر ليفربول في أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منهم على غريمه التقليدي مانشيستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي صلاح ينتظر حسم مستقبله مع ليفربول

كشف فابيريزو رومانو الصحفي الإيطالي في سكاى سبورت: “الأيام المقبلة ستكشف مستجدات مهمة، فيما يتعلق بمستقبل صلاح مع ليفربول، دعونا نتابع عن كثب”.

قضى صلاح مع ليفربول 8 مواسم، حقق فيهم لقب الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين كأس الرابطة الإنجليزية، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول