المناطق_واس

اصطف 16 ملاكماً سيتنافسون مساء السبت المقبل في مؤتمر صحفي اليوم على المسرح الصيني في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية للحديث عن نزالاتهم المنتظرة ضمن أول حضور لموسم الرياض خارج السعودية.

وعبر الملاكمون الذين انضموا إلى “Riyadh Season Card” عن حماسهم الشديد للمشاركة في هذه النسخة المميزة من موسم الرياض، مؤكدين أهمية هذه النزالات في نسختها الأولى التي حملت مواجهات قوية.

وقدموا شكرهم إلى معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه(GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي أتاح لهم هذه الفرصة التاريخية.

أخبار قد تهمك الضباب يكسو مرتفعات وإطلالات عسير 2 أغسطس 2024 - 10:01 مساءً الهيئة العامة للطرق توضح مدلولات أنواع وأشكال لافتات المرور وفقاً لكود الطرق السعودي 2 أغسطس 2024 - 9:58 مساءً

كما تحدثوا عن جاهزيتهم الكاملة لخوض النزالات أمام بعضهم البعض، حيث أشادوا بخصومهم والقدرات التي يتمتعون بها، ولكن سيكون يوم السبت يوماً حاسماً للانتصار والحصول على نتيجةالنزال.

وفي تصريح لرئيس شركة ماتش روم ايدي هيرن: “نسمع هنا فيسانتا مونيكا ردود فعل مميزة عن اللقاءات المنتظرة يوم السبت، والتي ستشعل ملعب BMO بحضور الملاكمين من الولايات المتحدة والمكسيك، حيث سيخوض الملاكمون واحدة من أكبر النزالات التي يشهدها هذا البلد على الإطلاق”.

من جهته، قال وكيل أعمال عدد من الملاكمين المشاركين سبنسر براون: “إن هذا النزال ليس نزالاً مهماً في الولايات المتحدة فحسب، بل على مستوى العالم، وما يميز هذه المواجهات هو صعوبة توقع من سيفوز، فكل المتنافسين لديهم القدرات والحماس لتحقيق النصر وتحسين سجلهم”.

وخلال المؤتمر، أعرب الملاكم الأوزبكي مادريموف عن سعادته بوجوده في هذا النزال، مؤكداً أن هذه المعركة تمثل فرصةكبيرة له، مشيراً إلى أن النزال ضد أفضل ملاكم في العالم هو تحقيق لحلمه, كما ذكر أنه في حالة جيدة ومستعد لصنع التاريخ.

وأعرب خصمه الأميركي تيرينس كروفورد عن شكره لقبول التحدي، مشيراً إلى أن الكثيرين يبالغون في تقدير خصمه، مضيفاً أن خصومه السابقين كانوا أكبر حجماً بطبيعتهم ومع ذلك تفاجأوا بقوته.

وأكد أنه بغض النظر عن كيفية انتهاء النزال، سواء كان بالضربة القاضية أو بقرار فني أو بالاستسلام أو بقرار الحكام، فإنه يتوقع الفوز وسيكون في القمة. الأمر الذي استدعى رداً من مادريموف بالقول: “لدينا خطة واضحة للنزال وسأبذل كل مابوسعي في الحلبة”.

وفي تصريح له، شكر الملاكم السعودي زياد المعيوف معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه غير المسبوق، وقال خلال المؤتمر :”أحب القصة التي أعيشها الآن، إنها قصة للأجيال, ففي كل جيل هناك ملاكم قوي ، لكن من النادر أن تجد صانع تاريخ، وبطلًا خارقًا، ورمز يمثل ليس فقط دولة أو مدينة، بل المملكة العربيةالسعودية والعالم العربي, أريد أن أصنع التاريخ مرة أخرى يوم السبت لأصبح أول ملاكم سعودي محترف يقاتل في الولايات المتحدة, ما أفعله الآن ليس لنفسي، بل للمقاتلين الذين سيأتون بعدي من المملكة والعالم العربي”.

يذكر أن النزال المرتقب، الذي سيبدأ عند الساعة 11:30 مساءً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، سيشهد مواجهة المحترف الصاعد السعودي زياد المعيوف لخصمه مايكل بوليك، يليه نزال بين الملاكم المكسيكي خوسيه فاسكيز والملاكم الأمريكي مايكل نيلسون.

كما سيتواجه الكولومبي جوناثان موران مع الكوبي آندي كروز، والبوسني راديفوج كالاجديتش مع الكوبي ديفيد موريل، والمكسيكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز، الذي حصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس2024.

وفي نزال آخر، سيواجه الملاكم الأمريكي في الوزن الثقيل جاردأندرسون، الكونغولي مارتن باكولي، الذي انتصر في نزال “أشرسرجل على وجه الأرض” الذي أقيم بالرياض في أكتوبر الماضي على الكاميروني كارلوس تاكام, كما سيواجه الأمريكي جاريل ميلر،صاحب المسيرة الاحترافية المميزة في الوزن الثقيل، المكسيكي المصنف في الوزن الثقيل أندي رويز جونيور، الذي استطاع هزيمةأنطوني جوشوا في نزال مثير عام 2019.

وسيكون النزال الرئيسي بين الأوزبكي مادريموف، الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في فئة وزن الويلتر السوبرالذي ناله في الرياض مارس الماضي، والنجم الأمريكي تيرينس كروفورد، الذي يطمح ليصبح بطلاً عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط “154 رطلاً” بعد أن تمكن من السيطرة على فئة “ويلترويت”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أغسطس 2024 - 10:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 7:01 مساءًرصد جسم غريب يشبه “الصحن الطائر” في البرازيل (فيديو) أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 4:53 مساءًدراسة حديثة تكشف سر مومياء «المرأة الصارخة» المصرية أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 4:29 مساءًاكتشاف سبب قوة الحواس الأخرى لدى المكفوفين منوعات2 أغسطس 2024 - 10:51 صباحًابريطانية تستعيد الوعي بعد موتها سريرياً أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 10:36 صباحًافيها سم قاتل.. احذروا هذا النوع من الشوكولاته2 أغسطس 2024 - 7:01 مساءًرصد جسم غريب يشبه “الصحن الطائر” في البرازيل (فيديو)2 أغسطس 2024 - 4:53 مساءًدراسة حديثة تكشف سر مومياء «المرأة الصارخة» المصرية2 أغسطس 2024 - 4:29 مساءًاكتشاف سبب قوة الحواس الأخرى لدى المكفوفين2 أغسطس 2024 - 10:51 صباحًابريطانية تستعيد الوعي بعد موتها سريرياً2 أغسطس 2024 - 10:36 صباحًافيها سم قاتل.. احذروا هذا النوع من الشوكولاته الضباب يكسو مرتفعات وإطلالات عسير الضباب يكسو مرتفعات وإطلالات عسير تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد2 أغسطس 2024 صباح ا

إقرأ أيضاً:

مدرب إندونيسيا: سنكون الحصان الأسود في تصفيات كأس العالم 2026

المناطق_متابعات

أشاد شين تاي-يونج مدرب منتخب إندونيسيا لكرة القدم بلاعبيه، عقب تعادل الفريق مع مضيفه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم .

وقد تعادل منتخب إندونيسيا 1 / 1 مع الأخضر أمس الخميس على ستاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أخبار قد تهمك بقرابة 12 مليون ريال أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع 6 سبتمبر 2024 - 7:59 مساءً الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض 6 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءً

وتقدم منتخب إندونيسيا عبر هدف ساندي والش في الدقيقة 19، قبل أن تدرك السعودية التعادل عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأضاع منتخب السعودية فرصة الحصول على النقاط الثلاث، بعدما أهدر نجمه سالم الدوسري ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وشهدت بقية مباريات المجموعة، فوز اليابان على الصين 7 / صفر بمدينة سايتاما، والبحرين على أستراليا 1 / صفر في جولد كوست.

وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من السعودية وإندونيسيا، في حين بقي رصيد أستراليا والصين خالياً من النقاط.

وقال شين عقب اللقاء: “كانت المباراة صعبة جداً، الأجواء أثرت على الطرفين، والمستوى كان عالٍ جداً بين المنتخبين، وأنا فخور بلاعبي فريقي”.

وأضاف: “أحد أسباب نجاحنا في تحقيق التعادل في هذه المباراة كان المساهمات التي قدمها جميع أفراد الفريق، حيث كان المهاجمون يعودون لمساندة الدفاع، وكان الأداء قوياً بشكل عام”.

أوضح مدرب المنتخب الإندونيسي في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم “المدير الفني الإيطالي لمنتخب السعودية روبرتو مانشيني مدرب كبير في كرة القدم، ولكنني متابع جيد للكرة السعودية وأعرفها جيداً”.

وتابع: “أمتلك ثقة كبيرة في فريقي وباللاعبين، وسوف أستمر في تشجيعهم للوصول إلى أعلى مستوى، حيث سنكون الحصان الأسود في هذه المجموعة”.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 10 أيلول/سبتمبر الجاري، حيث تلتقي إندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا، والصين مع السعودية في داليان، والبحرين مع اليابان في الرفاع.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 8:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 7:35 مساءًحرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءًأمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 6:52 مساءً“الإسعاف الجوي” يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم بمنطقة جازان أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًرونالدو: تسجيلي “الهدف 900” خطوة فريدة في مسيرتي6 سبتمبر 2024 - 7:35 مساءًحرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم مواد مخدرة6 سبتمبر 2024 - 7:06 مساءًأمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك6 سبتمبر 2024 - 7:00 مساءًحرس الحدود بجازان يحبط تهريب 280 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر6 سبتمبر 2024 - 6:52 مساءً“الإسعاف الجوي” يباشر حالة مرضية على ارتفاع 3,000 قدم بمنطقة جازان6 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًرونالدو: تسجيلي “الهدف 900” خطوة فريدة في مسيرتي بقرابة 12 مليون ريال أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع بقرابة 12 مليون ريال أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • “حلم أصبح حقيقة”.. يورغن كلوب يستمتع بعودته لتدريب بوروسيا دورتموند
  • “كفاءة الطاقة” تُطلق حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في الجهات الحكـومية
  • 11 مهرّباً للمخدرات في شِباك الأمن
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • “سدايا” تنظم مؤتمرًا صحفيًا تستعرض فيه أبعاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المحلية والإقليمية والدولية
  • مدرب إندونيسيا: سنكون الحصان الأسود في تصفيات كأس العالم 2026
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض
  • الصين تجلي أكثر من 400 ألف شخص في مقاطعة هاينان مع اقتراب إعصار “ياغي”